“اضبط” تردد قناة حريم السلطان الجديد 2019 على القمر الصناعي نايلسات

“اضبط”  تردد قناة حريم السلطان الجديد 2019 على القمر الصناعي نايلسات

تردد قناة حريم السلطان ينبغي أن تحصل عليه إذا كنت من هواة متابعة المسلسلات وذلك يرجع إلى أن القناة تعمل على تقديم عدد كبير من المسلسلات العربي المتميزة لكبار النجوم في الوطن العربي، وليس هذا فقط بل إن القناة تقدم لكم عدد كبير من أقوى المسلسلات التركية والتي قد تم دبلجتها إلى اللغة العربية، وتقوم القناة بنقل المسلسلات على مدار اليوم بدون توقف، ولذلك حصلت على نسبة مشاهدة عالية من الجماهير العرب، وسوف نعرض عليكم تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

“اضبط”  تردد قناة حريم السلطان الجديد 2019 على القمر الصناعي نايلسات

تردد قناة حريم السلطان الحديد 2019

تعتبر قناة حريم السلطان واحدة من أهم القنوات التي نقلت عدد كبير من المسلسلات العربية وخصوصًا المسلسلات المصرية والسورية أيضًا، وليس هذا فقط بل إن القناة نقلت العديد من المسلسلات الهندية التي ظهرت على الساحة في الفترة الأخيرة، ويتم دبلجتها إلى اللغة العربية أيضًا، وقد جاءت تسمية القناة بهذا الاسم نظرًا للمسلسل التركي الذي قد تم دبلجته إلى العربية مسلسل حريم السلطان وهو مكون من أربعة أجزاء كاملة، وقد نجح هذا المسلسل نجاحًا باهرًا وخصوصًا في الوطن العربي.
وقد جاءت شهرت هذه القناة من الاسم الذي يعود إلى اسم المسلسل ونقل المسلسل أيضًا بأجزائه كاملة، بداية من الجزء الأول إلى الجزء الأخير، كما أن القناة اشتهرت بأنها تقوم بنقل المسلسلات بدون توقف على مدار اليوم وبذلك تستطيع أن تتابع سلسلة كبيرة من أقوى المسلسلات العربية المتميزة.
ومن أهم المسلسلات التركية التي نُقلت على قناة حريم السلطان أيضًا المسلسل التركي عشق وجزاء وقد تم دبلجته هو الآخر إلى اللغة العربية مما جعل الجمهور العربي يُقدم على متابعته في الفترة الأخيرة.

تردد قناة حريم السلطان 2019 نايل سات

ونأتي الآن إلى آخر مرحلة وهي مرحلة ضبط أجهزة الاستقبال على تردد قناة حريم السلطان، والذي يُمكن أن تقوم باستقبالها من خلال التردد التالي:
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (H) 27500 – 5/6 SD