برقم الحدود الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من بوابة أبشر الجوازات السعودية

برقم الحدود الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من بوابة أبشر الجوازات السعودية

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة هي من ضمن الخدمات التي يقوم بالبحث عنها المقيمون في المملكة العربية السعودية وبالفعل قدمت المملكة عبر منصة أبشر الجوازات الإلكترونية خدمة استعلام عن الخروج النهائي، ومن هنا كان لابد من شرح طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة وتوفير المعلومات اللازمة لها حتى يكون من السهل الحصول على مثل هذه الخدمة بطريقة إلكترونية عوضًا عن الذهاب والمجيء من المصالح الحكومية ومكاتب الجوازات التي توجد في كل مدن المملكة، وأيضًا إمكانية الحصول على طباعة تأشيرة الخروج النهائي أو الخروج والعودة للأخوة المقيمين في المملكة العربية السعودية، وأيضًا إمكانية الاستعلام عن وافد هارب عن طريق إدخال رقم الإقامة بشيء من التفصيل.

برقم الحدود الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من بوابة أبشر الجوازات السعودية

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

لكي تتمكن من الحصول على خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة يجب عليك أن تزور خدمة مقيم وزارة الداخلية، ولكن بدلًا من إهدار الوقت في زيارات مثل هذه الأماكن أصبح الآن يمكنك طباعة تأشيرة الخروج والعودة من خلال بعض الخطوات البسيطة الغير معقدة:

  • القيام بزيارة موقع وزارة الداخلية والدخول إلى الاستعلام عن خدمة صلاحية التأشيرة.
  • القيام بإدخال جميع البيانات التي يطلبونها بشكل صحيح ودقيق، وأهم تلك البيانات بالطبع هو رقم جواز السفر، وأيضًا رقم التأشيرة.
  • تقوم باختيار طريقة دفع رسوم التي بعدها تصدر التأشيرة وهذا بالطريقة المفضلة لديك سواء الطريقة الإلكترونية أو باستخدام حساب في البنك وذلك يكون للمواطنين أو عن طريق استخدام الصراف الآلي الموجود في جميع أنحاء مدن المملكة العربية السعودية أو عن طريق المكاتب المهتمة بذلك الأمر.

وهذه طريقة سهلة جدًا تستطيع من خلالها الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة للمملكة العربية السعودية، هل هي منتهية أم صالحة؟ متي يمكنك الدخول والخروج؟ وإذا خرجت متى يمكنك العودة؟

طباعة تأشيرة خروج وعودة

يمكنك طباعة التأشيرة التي صدرت بمنتهى السهولة واليسر حيث يتسنى الطباعة للتأشيرات التي صدرت من خلال رسائل قصير، فأنت تقوم بكتابة رقم تأشيرتك في المكان المخصص لها، ثم بعد ذلك تقوم بكتابة رقم التأكيد في المكان المخصص لذلك أسفل منها، ثم تقوم بالضغط على زر طباعة التأشيرة.

وأيضًا هناك خدمة للدعم الفني خاصة بموقع التأشيرات، ورقمًا تليفونيًا للاتصال به عند وجود أي مشكلات في طباعة التأشيرة وتقديم كل الحلول الممكنة.