مباراة السعودية ومالي اليوم الخميس 4-9-2019 مباراة دولية ودية

مباراة السعودية ومالي اليوم الخميس 4-9-2019 مباراة دولية ودية
مباراة السعودية ومالي

ينتظر محبي الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي أن يلتقي المنتخب السعودي اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجاري مع المنتخب المالي في مباراة ستكون تحضيرية وإستعداداً لتصفيات كأس العالم في قطر الذي سوف يقام في عام 2022، وينتظر محبي المنتخب السعودي أن يروا منتخبهم اليوم ومدى مستواه أمام فريق أفريقي قوي للغاية وإختبار حقيقى وهو المنتخب المالي.

مباراة السعودية ومالي اليوم الخميس 4-9-2019 مباراة دولية ودية
مباراة السعودية ومالي

مباراة السعودية ومالي اليوم

وسوف يدخل المنتخب الأخضر السعودي عقب إنتهاء المعسكر الذي قد أقيم في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، مع المدير الفني الجديد للسعودية المخضرم الرائع القادم من المنتخب المغربي الفرنسي رينارد، ويمتلك رينارد العناصر الكاملة لمنتخب بلاده دون أى إصابات لذلك المباراة التي سوف تلعب اليوم الخميس سوف تكون إختبار حقيقي له، وسوف نتابع معكم رصد نتيجة المباراة فور إنتهائها.

موعد مباراة السعوية ومالي

  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة المكرمة.
  • الخامسة مساءً بتوقيت جرينيتش.

وتكون تلك المباراة أيضاً إستعداداً للمباراة الهامة للمنتخب السعودي أمام المنتخب اليمني الثلاثاء القادم في تصفيات كأس أسيا في لقاء عربي سيكون نادري، ومتابع من الدول العربية العاشقة للساحرة المستديرة.

جدير بالذكر وأن المنتخبين قد إلتقوا من قبل في مباراتين الأولى إنتهت لصالح المنتخب المالي والثانية إنتهت لصالح المنتخب السعودي، فهل سيحقق رينارد أول فوز له في تلك المباراة ليكون أول إنتصار مع أول مباراة لمنتخبه الجديد.