“اضبط الآن” تردد قناة عين التعليمية 2019 IEN TV على نايل سات وعرب سات

“اضبط الآن” تردد قناة عين التعليمية 2019 IEN TV على نايل سات وعرب سات

تردد قناة عين التعليمية 2019 ؛ من عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل ضبط تردد القناة التعليمية الجديد سواء على القمر الصناعي المصري نايل سات، أو على عرب سات، من أجل متابعة الدروس التعليمية المختلفة والتي تقدمها القناة على مدار اليوم لكافة الفئات والمراحل التعليمية المختلفة بداخل المملكة العربية السعودية.

“اضبط الآن” تردد قناة عين التعليمية 2019 IEN TV على نايل سات وعرب سات

حيث تعد قناة العين التعليمية، واحدة من القنوات الفضائية المتخصصة في المملكة العربية السعودية، حيث تحظى القناة بمتابعة كبيرة من كافة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وذلك بسبب تقديمها لأسلوب شرح مبسط للغاية، من قبل كوادر التعليم في المملكة العربية السعودية.

تردد قناة عين التعليمية 2019 IEN TV على نايل سات وعرب سات

وأكدت قناة عين التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، أنه يمكن استقبال القناة على الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، وذلك من خلال الترددات التالية:

تردد قناة العين 2019 IEN TV الجديد: النايل سات 11564

تردد قناة العين 2019 IEN TV الجديد: عرب سات 12437

ودعا وزير التعليم السعودي، الدكتور أحمد العيسي، كافة الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، بضرورة الاستفادة من دروس قناة عين التعليمية، والتي تقدمها وزارة التعليم السعودية، من أجل مواكبة المقررات الدراسية المختلفة في المملكة العربية السعودية.

وتحاول وزارة التعليم السعودية تقديم العديد من القنوات التعليمية المختلفة، والتي تساعد الطلاب في الحصول على أعلى استفادة من العملية التعليمية.