ميزة خارقة في الواتساب لكل المستخدمين للموبايل أو واتس اب ويب .. تعرف عليها الآن

ميزة خارقة في الواتساب لكل المستخدمين للموبايل أو واتس اب ويب .. تعرف عليها الآن
مميزات وتساب الجديدة

الكثير من مستخدمي الوتساب بشكل يومي يتعرضون إلى للإحراج بخصوص إرسال رسائل وقد تكون محرجة وغير قابلة للتعديل، ولتجنب هذا الموقف المحرج في المستقبل ، يعمل مطورو التطبيق على عمل ميزة جديدة وخاصية جديدة في الوتساب هو “زر تحرير” والذي من خلاله يتيح لك تغيير الرسالة المرسلة لمدة تصل إلى 15 دقيقة بعد إرسالها بالفعل، ومن جانبه فنجد أنه يطالب الملايين من مستخدمي “واتسآب” بهذه الإمكانية للتحكم في الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ، على أمل سحب الرسائل الذي أرسلوها في سواء كانت مجموعات خاصة أو عامة.

ميزة خارقة في الواتساب لكل المستخدمين للموبايل أو واتس اب ويب .. تعرف عليها الآن
مميزات وتساب الجديدة

ميزة خارقة في الواتساب

وفقًا إلى الصحيفة الرسمية “ديلي ميل” ، يجري العمل على تغيير هذه الخاصية ولكن لم يتم إتاحة استخدمها للجمهور بشكل رسمي كما أنه من غير الواضح ما إذا كان سيتم إخطار المستلمين الإضافيين لإجراء تعديل أو إعطاء سجل لما تم إنجازه. غيره، ولم يتم تطبيق زر تحرير WhatsApp في الإصدارات التي يستخدمها المستخدمين ولكن تم إصدار  الإصدار التجريبي.

كيفية الحصول على وتساب بيتا “WhatsApp beta “

إذا كنت تريد أن تكون من بين الأوائل الذين يستخدمون أحدث ميزات WhatsApp على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، فيمكنك الاشتراك في البرنامج التجريبي.

  • يجب عليك أولاً تثبيت تطبيق “WhatsApp beta” على جهازك المحمول.
  • كل ما عليك فعله هو التوجه إلى Google Play على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android والبحث عن تطبيق WhatsApp.
  • ثم تستمر في التصفح حتى تصل إلى قسم “كن أحد مختبري الإصدار التجريبي”.
  • اختر “أنا هنا” ثم “انضمام” لتأكيد وجودك.
  • بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو انتظار تحديث التطبيق التجريبي.

مميزات استخدام الوتساب

يمكنك استخدام WhatsApp لإرسال رسائل نصية وصور وفيديو وصوت مجانية إلى مستخدمي وتساب الآخرين، يمكن الوصول إلى WhatsApp لكل من أنظمة التشغيل iOS و Android ، مما يجعله قابلاً للاستخدام عبر مجموعة واسعة من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، واجهة مستخدم واتساب واضحة جدًا وسهلة الاستخدام، يستخدم WhatsApp التشفير من طرف إلى طرف للحفاظ على خصوصية محادثاتك ، حيث يمكنك أنت والشخص الآخر المعني فقط رؤية ما تم إرساله أو سماعه.