موعد صرف حساب المواطن الدفعة الـ 66 شهر شوال وطريقة التسجيل

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الـ 66 شهر شوال وطريقة التسجيل

يترقب العديد من المستفيدين موعد صرف حساب المواطن، المقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية موعد صرف الدعم، حيث تزيد الحاجة إلى المتطلبات المادية خلال هذه الفترة، ومن أجل تخفيف القلق عن المستفيدين، يسعى البرنامج إلى تحديد موعد صرف الدعم بشكل دوري ومحدد وبحسب المعلومات المتاحة، فإن موعد صرف دعم حساب المواطن لشهر شوال/ مايو 2023 سيكون خلال الأسبوع الأول من الشهر المذكور. ويتمنى الجميع أن يتم صرف الدعم بأسرع وقت ممكن، وأن يساعد هذا البرنامج في تخفيف الأعباء المادية عن كاهل المستفيدين خلال الفترة المقبلة.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الـ 66 شهر شوال وطريقة التسجيل

موعد صرف حساب المواطن

يعتبر دعم حساب المواطن من البرامج الهامة التي تقدمها وزارة الموارد البشرية  في المملكة لتخفيف الأعباء المالية عن المواطنين، حيث سيتم إيداع الدفعة السادسة والستين في حسابات المستفيدين يوم الأربعاء الذي يوافق 20 من شهر شوال الحالي 1444، الموافق لـ 10 من مايو الحالي 2023.

خطوات التسجيل في حساب المواطن

إذا كنت من الراغبين في الاستفادة من دعم حساب المواطن، فما عليك سوى اتباع الخطوات التي وضحها الحساب على منصة تويتر:

  1. يمكن الوصول إلى البوابة الرسمية لحساب المواطن عبر الإنترنت بسهولة
  2. ثم البدء بإنشاء حساب جديد وإدخال البيانات الشخصية المطلوبة، مثل تاريخ الميلاد ورقم الهاتف ورقم الهوية.
  3. بعد ذلك سيصلك رمز المرور عبر الرسائل النصية على هاتفك المحمول.
  4. يجب الاطلاع على صحة البيانات المدخلة قبل الإقرار بها
  5. ثم رفع الوثائق المطلوبة وإتمام إدخال البيانات المطلوبة مثل بيانات التابعين والدخل.
  6. إذا كنت تريد الحصول على الدعم المالي، فيجب عليك اتباع هذه الخطوات بدقة وسهولة لإكمال التسجيل والتقديم للحصول على الدعم.

التواصل مع حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يهدف إلى دعم المواطنين المحتاجين من خلال توفير مساعدة مالية شهرية وتقديم الدعم أو الحصول على المعلومات الخاصة بالبرنامج، يمكنكم استخدام أربع طرق رسمية للتواصل أولها البوابة الإلكترونية الرسمية للبرنامج التي تعمل على مدار الساعة، ويمكنكم من خلالها تسجيل الدخول وإرسال الإستفسارات أو التواصل مع خدمة المستفيدين. الثانية هي مركز الإتصال الموحد 19912 الذي يوفر خدمات الإتصال والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالبرنامج. الثالثة هي حساب خدمة المستفيدين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، والرابعة هي خدمة صوتك مسموع التي تعمل على مدار الساعة وتوفر خدمات الإتصال والمساعدة الصوتية للمستخدمين.