تردد طيور الجنة الجديد علي نايل سات افضل قناة أطفال في الوطن العربي

تردد طيور الجنة الجديد علي نايل سات افضل قناة أطفال في الوطن العربي
تردد طيور الجنة

تحديث تردد طيور الجنة، تعتبر قنوات الأطفال من أهم القنوات التي يهتم بها جميع الأسر أن تكون موجودة على التلفاز الخاص بهم، حتى يتم تفاعل الأطفال معها بشكل كبير، فهي من أكثر الأمور المسلية بالنسبة للعديد من الأطفال، ويتم التساؤل من قبل العديد من الآباء والأمهات على تردد قناة طيور الجنة، سنتحدث علي كافه التفاصيل في السطور التالية عن تردد قناة طيور الجنة الحديث.

تردد طيور الجنة الجديد علي نايل سات افضل قناة أطفال في الوطن العربي
تردد طيور الجنة

تردد طيور الجنة الجديد

بعض الأحيان يتفاجأ العديد من الأشخاص أنه تم تشفير بعض القنوات من على جهاز الرسيفر الخاص بهم، ولا يدركوا السبب الأساسي وراء ذلك، بل أنها من الأمور الجيدة علي الإطلاق حيث أنها تعمل القناه علي التحديث من ذاتها لتلبية رغبات العديد من المشاهدين في الوطن العربي بالكامل، وعملت قناة طيور الجنة على تحديث التردد الخاص بهم، حتى تعمل على بث محتواها دون حدوث أي مشاكل به نهائياً، والتردد الجديد هو: 11258 H معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 6\5   الاستقطاب: أفقي.

كما يمكن تحميل القناة على العرب سات من خلال التردد التالي: 11310  معدل الترميز: 27500  الاستقطاب: عمودي معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

 محتوى قناة الأطفال طيور الجنة

تتميز قناة طيور الجنة بتنوع محتواها بشكل كبير فهي لا تقتصر على عرض الأغاني الخاصة بالأطفال والتي تعمل علي تعلمهم العديد من المهارات الجديدة التي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير منها الآتي:

  1.  أغاني الحروف الأبجدية: تعتبر من أفضل الأغاني التي يمكن سماعها على الإطلاق من قبل العديد من الأطفال فهي تساعدهم علي التعرف على الحروف الأبجدية المميزة والتي تعلمهم الهجاء في صورة فكاهية ومحببة للأطفال.
  2. كما أنها تعرض العديد من الأغاني الدينية التي تعمل على تعلم الأطفال العديد من القيم الرائعة، وتغرس فيهم حب الأخوة وغيرها من الأمور الجيدة التي يمكن الاستفادة منها.
  3. بجانب تعلم الوضوء التي تعرضها القناة ويمكن أن يستفيد منها الطفل في تعلم الطريقة الصحيحة في الوضوء.
  4. كما أنه تحبب الطفل فيحب الأخوة والقرب منهم والعمل علي الارتباط بهم بشكل كبير، فهي تعتبر من أفضل القنوات التي تخص الأطفال الموجودة على الساحة.