ما سعر الاشتراك في تداول الراجحي السعودية والشروط المطلوبة

ما سعر الاشتراك في تداول الراجحي السعودية والشروط المطلوبة

منصة التداول المقدمة من الراجحي هي واحدة من أهم المنصات المتاحة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تقدم معلومات حول أسعار الصرف وحالة سوق التداول يوميًا. ولهذا السبب، يولي المواطنون في المملكة العربية السعودية اهتمامًا بالغًا للبحث عن كل ما يتعلق بتداول الراجحي، بما في ذلك كيفية التسجيل وتكاليف الاشتراك في التداول. في هذه المقالة، سنقوم بتوضيح كل ما يتعلق بتداول الراجحي.

ما سعر الاشتراك في تداول الراجحي السعودية والشروط المطلوبة

سعر الاشتراك في تداول الراجحي

يمكن الاطلاع على آخر سعر للاشتراك في تداول الراجحي من خلال محفظتهم، حيث يكون سعره 71.10 ريال. يمكن استخدام هذا السعر لخصم قيمة الاشتراك من المحفظة. لذا، يمكن اتباع الخطوات التالية

  • الانتقال إلى صفحة الراجحي المالية.
  • ثم ستقوم بالنقر على البحوث لتعثر على الصفحة الرئيسية للبنك الراجحي وتتعرف على التقرير اليومي لسوق الأسهم.
  • ثم قم بالضغط على سعر السهم وموقع الاستثمار.
  • في الوقت الحالي، ستتمكن من العثور على تكلفة الاشتراك في التداول بالإضافة إلى أسعار العرض والطلب وتوقيت إغلاق الأسهم المتداولة.

منصة تداول الراجحي

تهدف هذه الخدمة إلى مساعدة السعوديين في تنفيذ عمليات تداول أصولهم المالية بشكل مريح وسهل،حيث لا يحتاجون إلى زيارة البنوك أو البورصات تُقدم هذه الخدمة للمساهمة في تمكينهم من الدخول في أسواق المال، وشراء الأسهم، وأيضًا للمشاركة في الاكتتابات عبر الإنترنت وبالتالي، يواصل المواطن السعودي البحث الدائم عن كل ما يتعلق بتداول أسهم شركة الراجحي، بما أنها من أكبر الشركات المشتركة في الاكتتابات في المملكة العربية السعودية، وتوفر فرص استثمار في سوق المال السعودي.

كيف أسجل في تداول الراجحي

هناك عدة متطلبات يجب توافرها لتسجيلك في تداول الراجحي وتتضمن وجود حساب نشط في أحد مصارف الراجحي بعد ذلك، قم بالولوج إلى صفحة رجال المال الراجحي ثم اضغط على تسجيل دخول وادخل رقم الهوية الوطنية و رقم العميل ستصلك رسالة برمز التحقق لإتمام التسجيل ويمكنك ادخال رمز التحقق في مكانه الصحيح ثم اضغط على التالي بعد ذلك، اضغط على زر خدمات التعاملات الإلكترونية ثم وافق على الشروط والأحكام الرجاء إدخال كلمة المرور واسم المستخدم والبريد الإلكتروني وحدد نوع عملك فردي أم شركات اختار اللغة المرغوبة لحسابك ومن ثم الانتقال إلى الخطوة التالية بعد ذلك بإمكانك اختيار نوع الحقيبة التي سيتم خصم الاشتراك منها.
انقر رز موافق الآن، تصبح التداول متاحاً فقط عبر تسجيل الدخول.