بكاء هاجر الشرنوبي أثناء عقد قرانها شاهد السبب

بكاء هاجر الشرنوبي أثناء عقد قرانها شاهد السبب

هاجر الشرنوبي هي ممثلة مصرية، ولدت في الاسكندرية، لها العديد من الأعمال الفنية التي حازت على نجاح كبير، كما أوضحت الفنانة هاجر الشرنوبي في استضافتها على برنامج الستات مايعرفوش يكذبوا مع الإعلامية سمير جودة، الإعلامية مفيدة شيحة، عبر شاشة التلفزيون المصري CBC، مما اعلنت في يوم الاثنين 2023/09/18 الساعة 04:28 ص بتوقيت مكة المكرمة عن سبب بكاءها أثناء عقد قرانها. والان متابعة تفاصيل بكاءها من خلال المقال التالي.

بكاء هاجر الشرنوبي أثناء عقد قرانها شاهد السبب

هاجر الشرنوبي تكشف سبب بكاءها

شاركت الفنانة هاجر الشرنوبي في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بمشاركتها في برنامج الستات أوضحت على بعض الأمور التي ينتظرها المتابعين وسبب بكاءها أثناء عقد القران، حيث تذكرت والدها الله يرحمه.

  • أعلنت هاجر الشرنوبي عن سبب بكائها يوم عقد قرانها قائلة: “يوم كتب الكتاب كان نفسي بابا الله يرحمه يكون موجود”.
  • كما وضحت علاقتها بمحمد الشرنوبي قائلة: “محمد الشرنوبي ابن عمة بابا، وممكن يبقى جدي أو عمي، مع إنه أصغر مني في السن”.
  • أضافت هاجر الشرنوبي: “علاقتها قوية بوالده الموسيقار محمد الشرنوبي، واعتادت منذ صغرها رؤيته في أفراح العائلة حيث كانت الأسرة تشاركه الغناء على العود”.

ما هي الاعمال الفنية لهاجر الشرنوبي

لقد عرض مؤخراً للفنانة هاجر الشرنوبي عبر قناة الحياة مسلسل مشوار الونش من انتاج شركة رمسيس للإنتاج الفني، بالعمل مع عدد من النجوم المصرين الكبار، حيث كان من أبرزهم الفنان محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، إيهاب فهمي، منة فضالي، ميرهان حسين مع عدد كبير من النجوم الاخرى، وكان تحت اخراج وتأليف الفنان اسماعيل فاروق، أحمد عبد الفتاح.

  • شاركت الفنانة هاجر الشرنوبي في مسلسل أم البنات وتتابعت احداثه بنجاح كبير أثناء عرضه على الشاشات في رمضان الماضي.
  • حيث تدور تسلسل قصة مسلسل أم البنات حول ليل لديها خمس بنات تعمل لتوفير العيش على تربية بناتها، بمستوى اجتماعي قليل، وفي مطلع التكنولوجيا هذه الايام أثرت انعكاساً على بناتها وما ترتيب على ذلك بعض الاحداث في تهمة الام بقضية مقتل أحد رجال الأعمال، هل نجح الفتيات من ايجاد براءة أمهن.