بطريقته الخاصة وبكل حزن واسى … يوسف الشريف ينعى الفنان الراحل أشرف مصيلحي

بطريقته الخاصة وبكل حزن واسى … يوسف الشريف ينعى الفنان الراحل أشرف مصيلحي

يعد الفنان المصري أشرف مصيلحي من أبرز مشاهير الوطن العربي، الذي تخرج من معهد السينما قسم إخراج، وقام بالعمل بالعديد من المناصب ومنها عمل بمنصب مدير عام بمثيل دور العرض بشركة أفلام مصر العالمية، واليوم بكل حزن واسى رحل الفنان أشرف مصلحي بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر يناهز تسعة واربعين عاماً، لقد أعلن اليوم نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي في يوم الاثنين 2023/09/18 الساعة 06:24 ص بتوقيت مكة المكرمة عن خبز وفاته.

بطريقته الخاصة وبكل حزن واسى … يوسف الشريف ينعى الفنان الراحل أشرف مصيلحي

منشور الفنان يوسف الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي

نعى الفنان القدير يوسف الشريف عن خبر وفاة الفنان الراحل أشرف مصيلحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق التويتر، بالنشر قائلاً.

  • نشر الفنان يوسف السريف”إنا لله وإنا إليه راجعون…الفنان أشرف مصيلحي فى ذمة الله …ربنا يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. خالص العزاء لزوجته المخرجة الكبيرة منال الصيفي واولاده وجميع اهله ومحبيه”.
  • أعلن عن موعد صلاة الجنازة اليوم الظهر من مسجد المشير، والعزاء يوم الثلاثاء 19/9/2023 بعد صلاة المغرب في نفس المكان الجنازة

أهم أعمال الفنان أشرف مصيلحي.

شارك الفنان أشرف مصيلحي في الكثير من المسلسلات منها مسلسل نقطة ضعف، مسلسل تاجر السعادة، وقضية رأي عام، مسلسل الطاووس الذي يعد من أخر أعماله الفنية، وشارك في بطولة مسلسل الاختيار الجزء الاول مع فنانين اخرى الذي حصد نجاح كبير، مؤخراً حدث مع الفنان أشرف وعكة صحية خطيرة.

  • قام بالمشاركة في المسلسلات والافلام المصرية مع مجموعة من الفنانين منهم محمود حافظ، دينا فؤاد، أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم تحت إخراج بيتر ميمي.
  • نقل الفنان أشرف مصيلحي إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات نتيجة أزمة صحية وإصابة عدوى حادة في جسده.
  • لقد أكدت في البداية منال الصيفي بأن وضع الفنان شبه مستقرة ولكن لا يتحدث عندما يجلس مع أولاده.
  • وأضافت منال الصيفي: “أشرف مش في غيبوبة ولكن مش فايق ولكن نوعية مرضه، إنه يكون مش حاسس بأولاده لما يقعدوا معاه، إحنا بقالنا 3 سنوات على الحالة ده، ادعوله”.