تعرف على طريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات.. من خلال الاتصالات 2024

تعرف على طريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات.. من خلال الاتصالات 2024

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتعرضون للمعاكسات في الكثير من الأوقات في مصر، حيث يقوم العديد من الأشخاص بالاتصال على الأرقام العشوائية، أو من خلال أرقام معينة، والقيام بعملية معاكسة المتصل عليهم، حيث أن هذا الامر يمكن أن يحدث الكثير من الإزعاج للأشخاص الذين يتم الاتصال عليهم، مما يجعلهم يرغبون في العمل على استخدام خدمة منع المعاكسات التي تتيحها شركة الاتصالات في مصر بشكل أساسي.

تعرف على طريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات.. من خلال الاتصالات 2024

طريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات

  • الاشتراك في خدمة الرسائل الصوتية للهاتف الذي قمت بطلبته من خارج الخدمة يجب عليك الاتصال على الكود التالي *21*08#.
  • للقيام بإلغاء خدمة الرسائل الصوتية للرسائل وهي التي تكون من خلال الاتصال على الكود التالي وهو #21#.
  • للاشتراك في خدمة القائمة السوداء للعمل على منع كافة المعاكسات من دون القيام باستخدام برامج الاتصال لا بد من استخدام كود *1#0 والعمل على خصم الرسوم الخاصة بالاشتراك والتي تصل لحوالي 5 جنيهات، أو العمل على إرسال رسالة نصية وهي التي تكلف حوالي 30 قرش من خلال الرقم التالي وهو *5040#.
  • للقيام بإلغاء الخدمة الخاصة في القائمة السوداء وذلك من خلال الاتصال على الكود التالي *5040*31#.
  • للقيام بإضافة رقم جديد الى القائمة السوداء، القيام بالاتصال على الكود الخاص ب*5040* ثم رقم الهاتف #.

الاشتراك في خدمة منع المعاكسات

تعمل شركة الاتصالات في مصر على توفير الكثير من الخدمات المختلفة التي يمكن للكثير من العملاء لدى الشركة الاستفادة منها بشكل مميز وخاص، حيث أن من أهم الخدمات المتاحة من قبل الشركة هي خدمة منع المعاكسات التي يرغب عدد كبير جدا من مشتركي الاتصالات في الاشتراك بها للتخلص من المعاكسات التي يتعرضون لها.

  • خدمة منع المعاكسات هي خدمة مميزة يتم منحها من قبل شركة الاتصالات المصرية، وذلك من خلال العمل على الاتصال عبر كود معين يتم إصدارة من قبل الشركة وتفعيل الخدمة.
  • توجد العديد من المميزات الخاصة في خدمة منع المعاكسات التي يمكن أن يستفيد منه المشتركين لدى شركة الاتصالات في مصر، والعمل على التخلص من المعاكسات بشكل أساسي.