قصة لم تسمعها من قبل … تفاصيل مرعبة ترويها “فنانة مشهورة” حول دفنها فجراً تعرف عليها

قصة لم تسمعها من قبل … تفاصيل مرعبة ترويها “فنانة مشهورة” حول دفنها فجراً تعرف عليها

قامت الفنانة المصرية حورية فرغلي بالحديث عن أحدث لها، عن التفاصيل التي حدثت معها وذلك عندما كانت تقوم بتصوير احد أعمالها الفنية، وتعد حورية فرغلي من الفنانات المصرية الشهيرة في الوطن العربي، فهي لها شهرة واسعة وكبيرة في مصر وفي الوطن العربي، ولها الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، وقامت بالمشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية وكذلك الأفلام السينمائية، مع عدد كبير من نجوم مصر.

قصة لم تسمعها من قبل … تفاصيل مرعبة ترويها “فنانة مشهورة” حول دفنها فجراً تعرف عليها

‏حورية الفرغلي تدخل إلى القبر

‏قامت الفنانة المصرية حرية الفرصة لي برواية التفاصيل التي حدثت لها وذلك في أثناء تصوير المسلسل الخاص بها، حينما دخلت إلى القبر وذلك في 3:00 ليلا، ويعد هذا المشهد من أحد المشاهد المهمة في احد أعمالها، حيث أنها رفضت الاستعانة بدوبليرة.

  • ‏أضافت حورية أيضا أنها كانت مصرة على أن تؤدي هذا الدور بنفسها، هذا لأنها لا تخشى الموت، وقالت إنها تعشق المقابر، وقد دفنت في مقبرة بالعياط.
  • ‏وقالت حرية الفرغلي وذلك في اللقاء التلفزيوني الذي جمعها مع المذيع تامر شلتوت في البرنامج الذي يقدمه برنامج في العمق، أنها لم تشعر برغبة الموت، إنما قد فوجئت بأن التربة باردة مثل ثلاجات الموتى.
  •  غلطتي إني مش محجبة، لكن بصلي وبصوم وبطلع زكاة، وحجيت 7 مرات، لكن معملتش ولا عمرة عشان كان لازم يكون معايا محرم.

‏حورية فرغلي في حديثها عن ساحرة الجنوب

‏كما قالت الفنانة حورية فرغلي في لقائها من خلال برنامج العمق انه سبب نجاح مسلسل الساحرة الجنوب هو أنها تحب المقابر، ولا تخاف من المقابر، وأنها قد اندفنت مرة، وقامت بهذا الدور بنفسها وقد رفضت أن يحضر بديله لكي تعمل مشهد بدلها.

  • حيث دفنت في مقابر العياط، وكان يوجد شجرة كبيرة وكان هذا الحدث في تمام 3:00 فجرا، والجو كان عبارة عن رطوبة وحر بطريقة صعبة.
  • ‏وأكمل الحديث في اللقاء وقالت انه عندما تم حفر الحفرة ووضعها داخل الحفرة كان الجو باردا كتبت كالثلج، وكانت باردة مثل ثلاجة الموتى، إنما فوق فكان الجو حار جدا، وتضيف حورية فرغلي الا حديثها وقالت إنها لم تخاف لأنها تعرف أن هذا تمثيل فقط، وأضافت أنها لا تخاف من الموت أبدا.