مفاجأة الموسم انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي .. والعوضي يوضح السبب

مفاجأة الموسم انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي .. والعوضي يوضح السبب

قام احمد العوضي وياسمين عبد العزيز بالعديد من الاعمال الدرامية في السينما المصرية خلال المواسم الماضية خلال شهر رمضان المبارك، حيث شارك ببطولة العديد من المسلسلات التي حازت على نجاح كبير، تعد ياسمين عبد العزيز قامت في البداية بتقديم الاعلانات وشاركت في البرامج الرمضانية وحققت نجاح كبير، كانت على علاقة عاطفيه مع الممثل احمد العوضي واعلنت زواجها منه، كما ورد مؤخراً انفصال أحمد العوضي عن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز.

مفاجأة الموسم انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي .. والعوضي يوضح السبب

أعمال أحمد العوضي الفنية

هناك العديد من الأعمال الدرامية التي بدأ سنة 2009 ومن ثم توقف خمس سنوات ورجع إلى عالم الفن ومن ثم حقق شهرة كبيرة، وحصل على العديد من الجوائز، ومن أخر اعماله الفنية تصوير فلم الإسكندراني.

  • قال احمد العوضي خلال تصوير فيلم الاسكندراني انه سعيد جدا التجربة البطولة الاولى التي خاضها في السينما تحت اخراج خالد يوسف
  • أكد العوضي خلال تصريح الى الصحافة والاعلام انه حريص على تقديم الاعمال التي تثير اعجاب الجمهور المصري والعالم العربي.
  • وضح أحمد العوضي أن الهدف من التقديم الأعمال الفنية هي نيل محبه الناس من خلال مشاهدة للأفلام في الشارع وليس للريد كاربت والمهرجانات.
  • أعلن للجمهور أن يسعى إلى انتاج الأعمال التي تدور أحداثها بالإثارة والإبداع وسيعجب الجهور كما ركز بالقول مَن حبّه ربّه حبّب فيه خلقه… ولو أنا عندي جماهيرية يبقى عشان أنا راضي ربنا”.

كشف أحمد العوضي سبب الانفصال

هناك اعمال سينمائية ودراميه جمعت بين ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي الذي شكل ثنائي مميز في اعمالهم وأصبح الجميع ينتظر اعمالهم في شهر رمضان المقبل، حيث حقق نجاح كبير في اعمالهم السابقة ومنهم مسلسل لأخر نفس، مسلسل اللي مالوش كبير، مسلسل ضرب النار الذي تكلل بالنجاح.

  • لقد كشف العوضي عن قراره بالانفصال عن الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال هذا العام مؤكدا انهما ارتأيا ذلك وذلك من اجل العثور على سيناريو قوي وذلك بعد نجاحهم في الاعمال الفنية السابقة.
  • سيعودون في الوقت المناسب للعمل بشوق كما أعلن العوضي بالتحضير لمسلسله الرمضاني القريب.
  • تحضر الفنانة ياسمين عبد العزيز لعمل بمفردها التي ستكشف عنه في الوقت المناسب