بعد 5 أشهر من رحيل والدها دينا الشربيني تفجع بوفاة والدتها

بعد 5 أشهر من رحيل والدها دينا الشربيني تفجع بوفاة والدتها

ولدت الفنانة المصرية دينا الشربيني في 17 مارس 1985 هي ممثلة ومذيعة مصرية ولدت بمدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، لقد تخرجت من كلية الإعلام بجامعة 6 اكتوبر بمدينة القاهرة، ومن بدأت مسيرتها الفنية عام 2006 بالالتحاق بورشات تدريبية في التمثيل مع المدربة مروة جبريل، المشاركة في تقديم برنامج شبابيك الذي عرض على قناة دريم المصرية والمشاركة في الكثير من المسرحيات المسلسلات منها المواطن x.

بعد 5 أشهر من رحيل والدها دينا الشربيني تفجع بوفاة والدتها

وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

انتقلت اليوم الأربعاء 20 سبتمبر إلى رحمه الله تعالى والدة الفنانة المصرية دينا الشربيني ليلى السيد عبد الله بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد مرور خمسة أشهر تقريبا على وفاة والدها.

  • نعت الفنانة المصرية دينا الشربيني والدتها عبر تطبيق الإنستغرام قائلة: “إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.
  • سوف تقام صلاة جنازة والدة الفنانة دينا الشربيني يوم الخميس بتاريخ 21 سبتمبر 2023 وذلك بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس الذي يعد أحد مساجد مدينة القاهرة الشهيرة.
  • كما يشار أيضاً إلى أن والد دينا الشربيني توفي في شهر أبريل الماضي وأعلنت الفنانة وقتها على الانترنت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس”.

أخر أعمال دينا الشربيني

لقد عرض اخر أعمال الفنانة المصرية دينا الشربيني مؤخراً فيلم تاج الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان تامر حسني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، اسراء أحمد، أحمد علي، احسان الترك وغيرهم من الفنانين، وقصة وسيناريو تامر حسنى تحت إخراج سارة وفيق.

قاموا نجوم الفن والمشاهير بخالص المواساة والتعازي وكذلك الجمهور والمتابعين موجهين دعوات بالرحمة والمغفرة لوالده والوالد، الذي كان من ضمنهم كريم محمود عبد العزيز، ركين سعد، سلمى أبو ضيف، محمود حجازي، دارين حداد، أحمد جمال، وغيرهم من الفنانين.