بطولة جديدة للفنانة هنا شيحة .. تعرف عليها

بطولة جديدة للفنانة هنا شيحة .. تعرف عليها

يعتبر عالم الدراما والتمثيل من المجالات التي تمتلك اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام في أي مكان في العالم، فقبل صدور أي فيلم أو عمل درامي بالعموم يتم الترويج له في كل مكان، وعمل لقاءات مع النجوم الذين سيقومون بدور الأبطال في هذا العمل، ويتم اختيار الممثلين الذين سيقومون بدور البطل بناء على نجاح هذا الممثل أو ذاك، وسنتعرف اليوم على بطلة عمل درامي قادم.

بطولة جديدة للفنانة هنا شيحة .. تعرف عليها

هنا شيحة بطلة مسلسل حكاية ما تيجي نشوف

تعتبر الفنانة هنا شيحة من أشهر الفنانات في الوسط الفني، ولها حضور مميز بين مختلف الممثلين في جمهورية مصر العربية، وسنتعرف على تفاصيل خبر هنا شيحة بطلة مسلسل حكاية ما تيجي نشوف:

  • قامت الفنانة هنا شيحة بالتوقيع على عقد تقضي بموجبه القيام بدور بطولة حكاية ما تيجي نشوف والتي تعتبر واحدة من القصص المعروضة في مسلسل 55 مشكلة حب.
  • إن هذا العمل الدرامي هو بتوقيع الكاتب عمرو محمود ياسين وسوف يتم إخراجه بواسطة المخرج محمد الخبيري.

حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب

هنالك بعض الإحداثيات التي تتمحور حول كل عمل فني، مثل اختيار الممثلين واسم العمل الفني وأماكن عرضه والترويج له، وسنتطرق الآن إلى ذكر حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب:

  • إن مسلسل 55 قصة حب سيتم عرضه في الأيام القادمة على محطة on تحديداً في يوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من الشهر الحالي سبتمبر في الساعة الثامنة مساءاً.
  • والمسلسل عبارة عن قصص تم استنباطها من كتاب 55 مشكلة حب، وهو للدكتور مصطفى محمود، وهذا المسلسل الهدف منه هو القيام بمعالجة بعض القضايا المتعسرة في الشعوب العربية المختلفة لاسيما الشعب المصري.
  • ويتم عرض كل قصة من هذه القصص بحلقات منفصلة وتحت اسم مستقل، وستكون حكاية الفريدو هي واحدة من القصص التي سيتم مناقشتها في المسلسل.
  • وتم الإعلان عن المسلسل عن طريق كافة الفنانين الذين سيقومون بأدوار بطولية فيه عن طريق عرض الصورة الرسمية للمسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • ويأمل القائمون على الأمل أن ينال إعجاب الجمهور ويتفاعل معه بطريقة إيجابية.