الدوري السعودي: صفقة جديدة قادمة من نادي ليفربول الإنجليزي

الدوري السعودي: صفقة جديدة قادمة من نادي ليفربول الإنجليزي

قام المسؤولون عن شؤون الكرة في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الأجانب والذين تم استقطابهم من الفرق الأوروبية مثل اللاعب كريم بنزيمة واللاعب البرتغالي الأشهر على مستوى العالم كريستيانو رونالدو، ويهدف الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال هذه الصفقات تعزيز الكرة السعودية ودوري روشن السعودي والسير به نحو العالمية.

الدوري السعودي: صفقة جديدة قادمة من نادي ليفربول الإنجليزي

صفقة انتقال جديدة من ليفربول إلى الدوري السعودي

ما زال الميركاتو الصيفي لم يغلق أبوابه في المملكة العربية السعودية، وما زالت سلسلة الانتقالات مستمرة حتى يومنا الحالي، وسنتعرف اليوم على صفقة انتقال جديدة من ليفربول إلى الدوري السعودي:

  • لم يغلق الاتحاد السعودي لكرة القدم أبواب الانتقالات الصيفية التي كانت ساخنة هذا العام بقدوم مجموعة من النجوم العالميين من دولة أوروبا مثل ساديو ماني ونيمار وبنزيمة وغيرهم.
  • ومؤخراً كشفت بعض وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية على أن هنالك صفقة إنجليزية في طريقها إلى الدوري السعودي مؤكدين على أن الاسم ليس محمد صلاح والذي طالته إشاعات الانتقال إلى الدوري السعودي في الآونة الأخيرة.

أليسون ينتقل إلى الدوري السعودي

تتوالى أخبار الانتقالات الصيفية حتى تاريخ اليوم الموافق العشرون من شهر سبتمبر والتي لم تغلق أبوابها حتى الآن في بعض الدول مثل المملكة العربية السعودية، وسنتعرف الآن على خبر أليسون ينتقل إلى الدوري السعودي:

  • قالت بعض المصادر الإعلامية في المملكة العربية السعودية على أن هنالك نادي سعودي يتمتع بشهرة عالية يرغب في أن يصم حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في المملكة حتى الآن.
  • وقالت نفس المصادر على أن اللاعب أليسون لديه الراغبة في الموافقة على العرض الذي تقدم له من المملكة العربية السعودية.
  • ويرغب اللاعب أليسون بيكر في أن يقوم بطلب راتب يصل إلى ثمان وعشرون كليون يورو في العام الواحد، مع ضمان دفع مبلغ الانتقال إلى الدوري السعودي من نادي ليفربول الإنجليزي.
  • ويعتبر أليسون بيكر ليس اللاعب الإنجليزي الوحيد الذي سيقوم بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية بل سبقه العديد من النجوم في أوروبا.