لأول مرة منذ نزوله .. واتس أب على أجهزة الآيباد في نسخة تجريبية

لأول مرة منذ نزوله .. واتس أب على أجهزة الآيباد في نسخة تجريبية

تعتبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي من التطبيقات التي يكثر الطلب عليها في جميع أنحاء العالم، وكلما كان التطبيق يقدم خدمات ومميزات أكثر للجمهور كلما كان الطلب عليه أكثر من قبل الجمهور، ولذلك تحاول شركات البرمجة دوماً أن تطلق أحدث الخصائص وأكثرها سهولة في الاستخدام في التطبيقات المتعلقة بها، واليوم سنتحدث عن واحدة من هذه التطبيقات المشهورة.

لأول مرة منذ نزوله .. واتس أب على أجهزة الآيباد في نسخة تجريبية

الواتساب على أجهزة الآيباد للمرة الأولى

يعتبر تطبيق الواتساب واحد من أشهر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، وهو منتشر في مختلف أنحاء العالم ويصل عدد مستخدميه إلى الملايين، وأخيراً الواتساب على أجهزة الآيباد للمرة الأولى:

  • بالرغم من مرور سنين عديدة على ظهور تطبيق الواتس أب لأول مرة إلا أنه كان غير متاح لأجهزة الآيباد، ولكن قررت الشركة ولأول مرة أن تقوم بإطلاق نسخة تجريبية من التطبيق على أجهزة الآيباد التابعة لشركة أبل.
  • وقامت شركة ميتا والتي ينبثق منها جهاز الواتس أب بالقيام بتحديث جديد يضمن أجهزة أبل وبالتحديد الآيباد بصورة مستقلة عن الآيفون.

تطبيق واتس أب يطلق النسخة التجريبية منه للآيباد

يعاني مستخدمي أجهزة أبل بالتحديد أجهزة الآيباد من عدم توفر واتساب خاص بالأجهزة بعيداً عن ربطه بالهاتف المحمول، وسنتعرف على تفاصيل خبر تطبيق واتس أب يطلق النسخة التجريبية منه للآيباد:

  • إن تطبيق الواتساب والتابع لشركة ميتا يعمل على توفير خاصية المراسلة المشفرة والتي يتم من خلالها توصيل أربعة أجهزة هواتف ذكية ببعضها البعض دون الحاجة إلى شبكة انترنت.
  • ويكون كل جهاز متصلاً بالتطبيق على حدة وهذا الأمر يساعد في تشفير الرسائل الشخصية والوسائط والمكالمات بشكل كامل، وسنلاحظ وجود مثل هذه الخاصية في أجهزة  Mac، ولكن ليس أجهزة iPad حتى هذه اللحظة.
  • بدأت شركة ميتا بإطلاق نسخة تجريبية من الواتس أب من أجل تجريبها واختبار نقاط القوة والضعف لها على أجهزة الآيباد التابعة لشركة أبل.
  • ومن الأمور المميزة التي تم تضمينها في النسخة التجريبية أن الرسائل التي يتم إرسالها أو استقبالها على جهاز الآيباد يتم مزامنتها بشكل فوري مع الهاتف المركزي للحساب سواء كانت الهاتف تابع لشركة أبل أو أندرويد.