سبب وفاة المخرج منير راضي وأهم أعماله

سبب وفاة المخرج منير راضي وأهم أعماله
منير راضي هو مخرج مصري ولد عام 1943 لقد حصل على دبلوم المعهد العالي للسينما عام 1986، ولقد عمل مساعداً للإخراج في ثلاثة من أفلام وهم أبناء الصمت والمقيدون إلى الخلف والحاجز، الذي حاز على شهرة ونجاح الأعمال السينمائية، كما عمل في الإنتاج المسرحي وأنتج العديد منها الملك لير، لقد حدث اليوم فاجعة جديدة بوفاة المخرج المصري الكبير منير راضي، كما يبحث العديد من المتابعين عن معرفة ما هي سبب وفاته، ومكان العزاء الذي سنذكره خلال المقال التالي.

حقيقة وفاة المخرج منير راضي

لقد رحل من عالمنا في صباح اليوم المخرج منير راضي عن عمر عن عمر يناهز 80 عام، وذلك حسب ما أعلنت عنه نقابة المهن السينمائية عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك مقدمة التعازي لأسرة الفقيد واصدقائه.

سبب وفاة المخرج منير راضي وأهم أعماله
  • هناك أنباء من وسائل الإعلام المصرية عن دخول المخرج منير راضي المستشفى الاسبوع الماضي أثر وعكة صحية وتوفى في صباح اليوم.
  • كانت شقيقته الفنانة الكبيرة عفاف راضي نعته من خلال حسابها على “فيسبوك”، حيث كتبت: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، توفي إلى رحمة الله أخي الغالي المخرج منير راضي، اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نُزُله ووسع مُدخلهُ وأسكنه فسيح جنّاتك وألهِمنا جميعًا الصبر”
  • كما أعلنت المخرجة حنان راضي، عن خبر وفاة عمها اليوم، وكتبت حنان راضي عبر حسابها على ‘فيس بوك’: ‘إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، توفي إلى رحمة الله ابن عم بابا وعمي الحبيب المخرج الكبير منير راضي’.
  • من المقرر تشجيع جثمان الراحل من مسجد السلام بمدينة نصر، بعد صلاة ظهر اليوم.

اخر اعمال المخرج منير راضي

ينتمي الراحل لعائلة راضي الفنية، والتي ساهمت في إنتاج العديد من أفلام المصرية منها العمر لحظة، أبناء الصمت، حائط البطولات، كما شارك المخرج منير راضي في الكثير من انتاج المسلسلات والمسرحيات المصرية التي تم تصويرها من مواقع الأحداق الحقيقية.

  • كانت أعمال المخرج منير راضي في البداية من أداء مهام فيلم أيام الغضب عام 1989.
  • يعد من أخر أعمال الإخراجية فيلم هندي من بطولة الفنان احمد آدم وصلاح عبد الله ومنة شلبي.