حقيقة عودة أسامة كمال الى dmc

حقيقة عودة أسامة كمال الى dmc

وفق ما تم ذكره من قبل المصادر الإعلامية فقد رجع الإعلامي المصري المشهور أسامة كمال، مساء يوم أمس السبت، للعودة من خلال تقديم برنامج «مساء DMC»، وذلك بعد غياب دام 49 شهرًا عن فضائية «DMC»، حيث قال الإعلامي أسامة كمال في بداية بث حلقته قائلا: «أرجع من تاني أقول، أنا المواطن المصري لا أكثر ولا أقل، شغلتي أحط إيدي على مصادر الحقيقة؛ أبحث عنها وأحاول أنقلها قدر المستطاع».

حقيقة عودة أسامة كمال الى dmc

عودة الإعلامي أسامة كمال

لقد تداول الكثير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في مصر العديد من الأخبار التي مفادها عودة الإعلامي المصري الكبير أسامة كمال.

  • حيث ظهر الإعلامي الكبير والقدير أسامة كمال خلال برنامج مساء دي أم سي لأول مرة منذ غياب ما يقارب من أربعة أعوام متتالية عن شاشة التلفزيون.
  • الامر الذي أثار الدهشة والفضول لدى الكثير من محبي هذه الشخصية الإعلامية بشكل كبير جدا في مصر عند رؤيته لأول مرة بعد غياب طويل عن الشاشات.
  • فقد قال الإعلامي عند ظهوره الأول بأنه سعيد بعد عودة من مدة انقطاع طويلة إلى شاشات قناة دي أم سي الفضائية المصرية.
  • ولكن الإعلامي المصري المشهور أسامة كامل رفض أن يذكر السبب وراء غيابه عبر البرنامج، لافتا بأن هذا الأمر شخصي، ولا ينبغي أن يتحدث عنه في الإعلام.

أسامة كمال يعود إلى مساء DMC

بعد الظهور المفاجئ الذي ظهر من خلاله الإعلامي المصري الكبير أسامة كمال من خلال شاشة أم دي سي الفضائية المصرية، فقد فاجئ جميع كحبيه ومعجبيه.

  • حيث قال أسامة كالي قائلا: «أتوكل على الله بدون عصا سحرية، لا أملك سلطة قرار أو تغيير، لكنني أرى تغييرا للأحسن في ظرف في منتهى الصعوبة يحتاجنا جميعا؛ رئيسًا ودولة وحكومة ومواطن».
  • واختتم برنامجة قائلا: «أنا المواطن أسامة كمال مهنتي مذيع فقط، لا يبحث غير عن الحقيقة قدر الاستطاعة، وينقلها بأكبر قدر من الصدق، الحقيقة بتزعل لكن القصد إنها تظهر.. من غير زعل تعالوا نبحث ونفهم ونقول للي عاوز يحل إنها ممكن تتحل، ياما دقت على الراس طبول».