سبب خلاف لقاء سويدان وميدو عادل

سبب خلاف لقاء سويدان وميدو عادل

لقد تصدر خلال الساعات الماضية السؤال عن خلاف لقاء سويدان وميدو عادل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقد وقع يوم السبت بتاريخ 23 سبتمبر 202 حالة من الجدل ما بين الفنان ميدو عادل والفنانة لقاء سويدان، وذلك بحدوث مشادة كلامية عند الانتهاء من عرض مسرحية سيد درويش، حيث انتهت بصفعة من لقاء سويدان على وجه ميدو عادل بعد دقيقة من أسدال الستار، اليكم من خلال موقعنا سوف ننقل لكم جميع التفاصيل هذا الموضوع تابع المقال.

سبب خلاف لقاء سويدان وميدو عادل

ما هو سبب خلاف لقاء سويدان وميدو عادل

حيث يتساءل العديد من الجمهور والمتابعين عن سبب حدوث الخلاف بين لقاء سويدان وميدو عادل، الذي حدث بالأمس، عند ختام مسرحية سيد درويش،

  • لقد حدث نهاية سيئة للغاية بين النجمين من خلال المشادة كلامية بين الطرفين بعد إسدال الستار في نهاية مسرحية سيد درويش التي عرضت على مسرح البالون يوم أمس.
  • تعرضت لقاء سويدان إلى الإهانة والسخرية من ميدو عادل، مما دفعها إلى صفع ميدو وسط دهشة جميع أبطال العرض المسرحي.
  • رد الفنان ميدو عادل بأبيات شعرية عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك .
  • جاءت أبيات الشعر كالآتي: يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية.

سبب صفع لقاء سويدان لميدو عادل

تتناول قصة مسرحية سيد درويش عرض موسيقى وأدائي، بالتحدث عن قصة حياة الفنان الشعبي سيد درويش وأهم محطات حياته والشخصيات التي أثرت فيه.

  • لقد شارك في مسرحية سيد درويش كلاً من الفنانة لقاء سويدان التي قامت بدور جليلة العلامة، والفنان ميدو عادل وسيد جبر ورشا سامي، علاء الحريري، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني وغيرهم الكثير من الفنانين
  • تحت إخراج أشرف عزب، ومدير الإنتاج أمل حبيب ومن تأليف السيد إبراهيم.

علقت الفنانة لقاء سويدان عن سبب غضبها في مسرحية سيد درويش وصفعها للفنان ميدو عادل، حيث أشارت في نهاية المسرحية استفزها واعتدى عليها لفظياً، مما أثار غضبها وانفعلت، ومن الجدير بالذكر لقد قدمت الفنانة لقاء أكثر من 30 مسرحية خلال مشوارها الفني ولم يحدث موقف كهذا.