من هو فريد زهران ويكيبيديا

من هو فريد زهران ويكيبيديا

فريد زهران هو أحد أهم وأشهر السياسيين والمفكرين الاشتراكيين الديمقراطيين في مصر، وهو من مواليد العام 1957 ميلادي، من مواليد العاصمة المصرية القاهرة، وهو ابن سعد زهران وسميعة البرلسي، كما أن فريد زهران من أهم قيادات الحركة الطلابية في سبعينات القرن الماضي، بالإضافة إلى كونه من قيادات الحركات الاحتجاجية والمعارضة الداعية للديمقراطية والعدل الاجتماعي في مصر منذ العام 1974 ميلادي إلى الآن.

من هو فريد زهران ويكيبيديا

من هو فريد زهران مرشح الانتخابات الرئاسية 2024

لقد قام فريد زهران الشخصية البارزة في الوسط السياسي المصري بالإعلان عن عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية المصرية المزمع إقامتها في العام المقبل 2024، حيث أن رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي فريد زهران يوضح، بأن قرار ترشحيه ليس قرارًا فرديًا.

  • يعد فريد زهران على كونه واحد من اهم الشخصيات البارزة في المجتمع المصري والسياسي الذي يقوم بترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية المصرية.
  • بالإضافة إلى ذلك يعد فريد زهران على كونه من أبرز الشخصيات المجتمعية التي تعمل على الترشح للانتخابات الرئاسية المصرية للعام المقبل 2024 ميلادي.
  • حيث أن فريد زهران من الشخصيات التي لها أواوية كبيرة جدا في الترشح للانتخابات الرئاسية المصرية، وذلك نظرا لكونه يمتلك على العديد من المقومات التي تمنحه الامكانية في القيام بالحصول على الترشيح للانتخابات الرئاسية في مصر.
  • توجد العديد من الجهات الرسمية الداعمة لفريد زهران للعمل على الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر.

فريد زهران يعلن عزمه الترشح لـلانتخابات الرئاسية 2024

تم الإعلان من قبل فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر للعام 2024، حيث ذكر بأن الهيئة العليا للحزب موافقة على الدفع به مرشحا للحزب.

  • كما أكد فريد زهران، من خلال مقطع فيديو قام ببثه الحزب المصري الديمقراطي عبر صفحته الرسمية، التزامه بتنفيذ كل ما طالبت به الهيئة العليا والتزامه كذلك بالترشح.
  • وذلك استناداً على برامج الحزب ومواقفه المعروفة والمعلنة والمعارضة لسياسات ومواقف وتوجهات النظام الحاكم وكذا استنادا إلى مواقف وتوجهات الحركة المدنية والمعارضة المصرية الديموقراطية التي يعتز الحزب بالانتماء اليها.