كم عمر الفنان اشرف مصيلحي

كم عمر الفنان اشرف مصيلحي

هناك العديد من الشخصيات الناجحة التي ترأست المواقع البحثية على الانترنت، ومنها الفنان المصري أشرف مصيلحي الذي يعرف بأنه من أبرز مشاهير الوطن العربي، حيث حقق الكثير من النجاحات في حياته العملية والعلمية، كما تخرج من معهد السينما قسم إخراج، وقام بالعمل بالعديد من المناصب ومنها عمل بمنصب مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالمية، وبما أن خبر وفاة الفنان أشرف مصيلحي يمثل صدمة كبيرة للجمهور وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض، كما سئل الكثير عن أهم تفاصيل حياته.

كم عمر الفنان اشرف مصيلحي

كم عمر الفنان المصري اشرف مصيلحي

لقد أعلنت المخرجة منال الصيفي أنه زوجها الفنان أشرف مصيلحي يعاني من مرض في جسده منذ فترة طويلة، ومؤخراً لقد تدهورت حالته الصحية.

  • انتقل لرحمه الله تعالى الفنان المصري أشرف مصيلحي بتاريخ 17/9/ 2023، عن عمر يناهز 49 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث انتقل للمستشفى نتيجة أزمة صحية وإصابة عدوى حادة في جسده.
  • كما قالت المخرجة منال الصيفي زوجي أشرف مصيلحي لا يأكل ولا يشرب، وحالته الصحية غير مستقرة، ويعيش حاليًا في المستشفى على الأجهزة فقط.

أهم أعمال الفنان اشرف مصيلحي

كانت بداية الفنان اشرف مصيلحي في السينما المصرية بالمشاركة في فيلم الأبواب المغلقة عام 2001، وثاني عمل سينمائي مع نادي الجندي بفيلم بونو بونو وغيرها الكثير من الاعمال الفنية.

  • شارك الفنان أشرف مصيلحي خلال مسيرته الفنية في الكثير من المسلسلات منها مسلسل نقطة ضعف، مسلسل تاجر السعادة، وقضية رأي عام.
  • من اخر اعماله الفنية مسلسل الطاووس، كما شارك في بطولة مسلسل الاختيار الجزء الاول مع فنانين اخرى الذي حصد نجاح كبير.
  • قام بالمشاركة مع مجموعة من الفنانين بالمسلسلات والافلام المصرية منهم محمود حافظ، دينا فؤاد، أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم تحت إخراج بيتر ميمي.
اجتهد الفنان اشرف مصيلحي كثيراً في حياته الفنية حتى يصبح بهذا الدور مميز امام الجمهور، لكى يظهر إلى المتابعين بشكل رائع، كما ترك بصمه فنية يظل في أذهانهم بعد وفاته، والرحمة والمواساة لعائلة الفنان اشرف مصيلحي