حقيقة حبس المتهمين بابتزاز أحمد أبو هشيمة

حقيقة حبس المتهمين بابتزاز أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة يعتبر من أبرز رجال الأعمال في جمهورية مصر العربية، حيث تخرج من كلية التجارة في جامعة قناة السويس، ومن ثم تولى مجلس إدارة شركة أسمنت وحديد في مصر، وتعد من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري، وقبل خمس سنوات قام ببيع أسهمه، لقد حاز على شهرة واسعة من خلال زوجاته حيث تزوج من نجمة السينما والفن الفنانة هيفاء وهبي والممثلة المصرية ياسمين صبري، سنتحدث الان عن ما حصل مع أحمد أبو هشيمة.

حقيقة حبس المتهمين بابتزاز أحمد أبو هشيمة

محاولات للابتزاز التي تعرض لها أحمد أبو هشيمة

لقد تعرض رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في عام 2014 لقصة ابتزاز خطيرة، حيث خطط المتهمون الثلاثة مروة ابراهيم محمد بدوي، ومحمد عبد العاطي عثمان، وياسين شعبان صبرة لسرقة أحد الهواتف الخاصة برجل الأعمال، حيث تمكنت العصابة من سرقة الهاتف المحمول لشقيقته الصغرى.

  • لقد بدأت العصابة من محاولات ابتزاز رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة للحصول على أكبر قدر ممكن من المبالغ المالية، وكانت فكرة العصابة من تهديد رجل الأعمال باستخدام الصور والفيديوهات العائلية الموجودة على الهاتف عن طريق تزويرها بمواد مصورة اخرى للحصول على مبالغ مالية كبيرة.
  • عندما تعرض أحمد أبو هشيمة للابتزاز قام بالذهاب إلى مركز الشركة وترك هذه المهمة للأجهزة الأمنية حيث قامت بكافة الإجراءات القانونية عن طريق تحديد مواقعهم.

حبس المتهمين بابتزاز أحمد أبو هشيمة

لقد دامت محالات العصابي بابتزاز رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وبأمر من أجهزة الأمن كان يرد أبو هشيمة على اتصالاتهم من أجل تحديد الموقع والإمساك بهم، إلا كانوا العصابي يحاولون اختيار أماكن مختلفة عند إجراء كل اتصال هاتفي وهذا يكشف مدى التخطيط والاحتراف.

  • وخلال السنوات الماضية استخدم المتهمين مقاطع فيديو الموجود على هاتف شقيقة بإضافة فيديوهات مسيئة وإرسالها إلى أبو هشيمة بهدف ابتزازه.
  • حاول المتهمين خلال السنوات الماضية من تحديد موعد للقاء، إلا كانوا يغيرونه ويطلبون مكان أخر وموعد أخر.
  • وفي آخر مرة من تحديد موعد للحصول على ثروة رجل الأعمال أبو هشيمة وتسليم الهاتف المحمول وجميع الصور والمقاطع الفيديو المسيئة، حيث كانت أجهزة الامن على علم ومعرفة، حيث ضبطت السيارات التي يتنقلون بها، وتم الامساك بالمتهمين الثلاثة ولكن كل متهم كان في محافظة مختلفة.