وظائف شاغرة برواتب ولا في الاحلام في الامارات

وظائف شاغرة برواتب ولا في الاحلام في الامارات

أعلنت شركة سامسونج  عن وظائف شاغرة في دولة الامارات العربية بعض المجالات كالإدارة والتسويق والمبيعات، كونها من اكبر الشركات العالمية في اصدار الهواتف الذكية بأحدث التقنيات والمواصفات العالمية وبأسعار تنافسية على مستوى العالم، حيث يرغب العديد من الموظفين للانضمام للشركة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل شروط تقديم للوظائف بطريقة سريعة عبر الرابط التي نشتره الشركة على الصفحة الخاصة بها على الانترنت.

وظائف شاغرة برواتب ولا في الاحلام في الامارات

أهم الشروط للالتحاق بالعمل بشركة سامسونج في دولة الأمارات

تعمل شركة سامسونج بأحدث الصناعات الالكترونية وبمجالات تجارية وبتقية معلومات متميزة، مما أدى إلى الاستمرار في نجاحتها حول العالم، لذلك هناك بعض الضوابط والالتزامات التي تساعد الموظف على الألحاق بالعمل بالشركة في الامارات.

  1. مدير الحساب الرئيسي في المتجر الالكتروني باستكمال بعض الشروط ومنها أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس وبعض المؤهلات التعليمية العالية كالماجستير والبرفسور، يجب أن لا يقل مستوى الخبرة بالحد الأدنى عن ثلاثة سنوات، ان يمتلك المتقدم مهارة التخطيط والتنفيذ بشكل واضح وسريع في المتاجر الإلكترونية، يجب أن يكون حاصل على بعض الدورات في أنظمة الحاسوب والتجارة الإلكترونية، لديه القدرة على التعامل مع التطبيقات الإلكترونية مثل POWERPOINT، OUTLOOK، WORD، EXCEL.
  2. موظف حاصل على أخصائي استقبال بضوابط معينة مثل، الحصول على مؤهلات لها علاقة بالوظيفة المتقدم إليها والقوانين اللازم اتباعها اثناء العمل، استخدام اللغة الانجليزية بشكل قوي ليستطيع التعامل مع العملاء والموظفين.
  3. موظف قادر على إدارة المبيعات في العرض المرئي بشرط أن تجميع الخبرة الكافة في مجال البيئة الإلكترونية  فيما يخص التعامل مع الشركات المجاورة، القدرة على التواصل مع العملاء
  4. موظف قادر على إدارة المكاتب والدعم الفني بشرط الخبرة في مجال العمل بمدة لا تقل على اربعة إلى ثمانية سنوات بدولة الإمارات العربية.
  5. موظف قادر على انتاج والتسويق في المتاجر الإلكترونية بشرط استخدام البرامج الإنتاجية مثل الاكسل والورد.

طريقة تساعد الموظف على تقديم المعلومات في الإمارات

بالإمكان التقديم للوظائف المعلن عنها في دولة الإمارات العربية من خلال زيارة الرابط المتاح لجميع المتقدمين من مختلف أنحاء العالم عبر الرابط التالي من هنا.