حفل الكرة الذهبية 2023 .. لمعرفة القنوات المجانية الناقلة اضغط هنا

حفل الكرة الذهبية 2023 .. لمعرفة القنوات المجانية الناقلة اضغط هنا

ينتظر عشاق كرة القدم موعد حفل الكرة الذهبية على أحر من الجمر، ويعد هذا الحفل من أكبر وأهم الاحتفالات التي يتم من خلالها تكريم أفضل اللاعبين في العالم، ويشترط على اللاعب من أجل تكريمه أن يكون ضمن اللاعبين المسجلين في واحدة من الدوريات الأوروبية الخمس، ويتم منح الجائزة بناء على نسبة التصويت الأعلى للاعب من قبل الإعلاميين الرياضيين والمدربين وغيرهم من يعمل في مجال كرة القدم في أوروبا.

حفل الكرة الذهبية 2023 .. لمعرفة القنوات المجانية الناقلة اضغط هنا

موعد حفل توزيع جوائز Ballon D’or 2023

إن جائزة الكرة الذهبية أو ما يطلق عليها البالون دور هي أهم جائزة قد يحصل عليها أي لاعب خلال مسيرته في عالم كرة القدم، ولذلك نرى كل موسم منافسة حادة بين أبرز لاعبي أوروبا، وسنتعرف الآن على موعد حفل توزيع جوائز Ballon D’or 2023:

  • قبل أيام قليلة قامت الجهة الرسمية المسؤولة عن جائزة الكرة الذهبية وهي صحيفة فرانس سبورت على الإعلان عن موعد توزيع الكرة الذهبية.
  • وقد تم نشر لائحة تضم أسماء اللاعبين المرشحين للجائزة ومن أبرزهم كريم بنزيما وبيلينجهام وميسي وفينيسيوس، ويوجد منافسة كبيرة بين اللاعبين لقنص الجائزة الأكبر على مستوى كرة القدم.
  • وقد تم الإعلان على أن حفل الجائزة الذهبية سيكون في العشرون من شهر ديسمبر لعام 2023.

موعد حفل توزيع جوائز Ballon D’or 2023

تعتبر مجريات حفل الكرة الذهبية من أهم الأحداث التي تحدث في عالم المستديرة الخضراء، ولذلك نرى اهتمام واسع من أجل نيل حقوق البث من قبل مختلف القنوات، وسنتعرف الآن على موعد حفل توزيع جوائز Ballon D’or 2023:

  • قناة النيل الرياضية: والتي تهتم بنقل كافة مجريات الحفل كل عام بشكل مجاني كامل لجمهورها ومحبيها، وهي يتم بثها في جمهورية مصر العربية وبلدان عربية أخرى.
  • قناة الكأس الرابعة: تأن قناة الرابعة تقوم بإصدار بثها من جمهورية مصر العربية، وتتعهد ببث حفل جائزة الكرة الذهبية بشكل مجاني أمام الجمهور.
  • قناة السعودية الرياضية: أما القناة العربية الأخيرة التي تهتم بنقل هذه الأحداث فهي قناة السعودية والتي يتم انطلاق بثها من المملكة العربية السعودية، وتهتم بنقل أحداث حفل الكرة الذهبية بشكل مجاني.