مستجدات الأزمة النفسية لحارس النصر… العقيدي يعاني والنصر يحاول احتوائه

مستجدات الأزمة النفسية لحارس النصر… العقيدي يعاني والنصر يحاول احتوائه

إن أخبار لاعبي كرة القدم من أكثر الأخبار التي يوجد حولها اهتمام من قبل الناس وكافة وسائل الإعلام في كل مكان، وهذا الأمر قد يسبب في بعض الأحيان ضغوطات نفسية على اللاعبين، لاسيما في حال خسارة فرقهم أو المنتخبات التي يلعبون لصالحها، وغالباً ما نرى أخبار للاعبين تدنى مستواهم الرياضي بسبب تعرضهم للانتقاد المستمر وصافرات الاستهجان داخل ملاعب كرة القدم.

مستجدات الأزمة النفسية لحارس النصر… العقيدي يعاني والنصر يحاول احتوائه

نواف العقيدي يعاني من أزمة نفسية

يعتبر نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر في دوري روشن السعودي، والذي يحتل مراكز متقدمة في تصنيف الدوري السعودي، وتعرض اللاعب مؤخراً لأزمة نفسية نتيجة الانتقادات المستمرة من قبل الجمهور، وسنتعرف الآن على تفاصيل أزمته النفسية:

  • أعلنت العديد من وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية على أن نادي النصر السعودي يحاول جاهداً استعادة الثقة للاعب نواف العقيدي بعد الأزمة النفسية التي ألمت به.
  • وقد عانى اللاعب في الفترة الأخيرة من انتقادات واسعة وذلك عقب المعسكر التدريبي لمنتحب السعودية في مدينة نيوكاسل الإنجليزية.

نتائج العقيدي مع المنتخب والنصر

خاض حارس المرمى السعودي نواف العقيدي مباريات مهمة في الآونة الأخيرة مع فريقه النصر السعودي ضمن دوري روشن، ومع منتخب بلاده السعودية، وسنتعرف الآن على نتائج العقيدي مع المنتخب والنصر:

  • خسر منتخب المملكة العربية السعودية بخسارة فادحة أمام كوستاريكا في الدورة التدريبية التي عقدها المنتخب في مدينة نيوكاسل في إنجلترا.
  • وأعزى الجمهور سبب الخسارة الكاملة إلى الحارس العقيدي، ووصفوه بالمستهتر وأن هذا الأداء لا يليق بقيمة منتخب كبير مثل منتخب السعودية.
  • بعد ذلك خسر المنتخب السعودي من كوريا الجنوبية بعد أن قام اللاعب علي البليهي بتسجيل هدف في مرماه بالخطأ.
  • وبعد أيام قليلة سوف يلتقي نادي النصر السعودي مع فريق الرائد ضمن الجولة السادسة من دوري روشن على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • ويأمل جمهور النصر في أن يستعيد اللاعب نواف لياقته وأداءه الاحترافي من أجل أن يضمن بقاء نادي النصر ضمن المربع الذهبي في الدوري السعودي.

كان موضوعنا يتحدث عن الأزمة النفسية التي ألمت باللاعب السعودي ولاعب النصر نواف العقيدي بعد نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة.