مع اقتراب الميركاتو الشتوي .. صفقة جديدة مجانية في صفوف برشلونة

مع اقتراب الميركاتو الشتوي .. صفقة جديدة مجانية في صفوف برشلونة

تعد مجريات كرة القدم وكل ما يدور حولها من أخبار ومستجدات هي من أهم الأمور التي يفضل الناس متابعتها في كل مكان في العالم، وبالطبع فإن عيون المراقبين والإعلاميين تكون موجهة دوماً للدوريات الأوروبية الكبرى، والتي تمتلك الجزء الأكبر من شعبية كرة القدم في العالم، ومن بين أبرز الأخبار المهمة التي يتم تناقلها في الساحرة المستديرة هي أخبار الانتقالات الصيفية والشتوية.

مع اقتراب الميركاتو الشتوي .. صفقة جديدة مجانية في صفوف برشلونة

صفقات برشلونة في الميركاتو الشتوي

يعتبر نادي برشلونة من أهم الأندية التي تلعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، وينافس على كافة الألقاب الموجودة في هذه الدوريات، ويفضل دوماً دعم صفوفه بأفضل الصفقات، وسنتعرف الآن على صفقات برشلونة في الميركاتو الشتوي:

  • ذكرت صحيفة نادي برشلونة سبورت الكتالونية على أن نادي برشلونة مهتم بالقيام بتعاقد من أجل تدعيم صفوف الفريق من الناحية الهجومية لاستكمال دفاعه عن لقب الليجا ومحاولته الاستمرار في دوري أبطال أوروبا.
  • وقد صرح المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز على أن الفريق في حاجة إلى ضخ دماء جديدة من أجل ضمان حصد الألقاب على الصعيد المحلي والدولي.
  • ويقرر النادي الكتالوني الاتجاه إلى نادي أتلتيك بلباو من أجل خطف لاعبهم ويليامز الذي سوف ينتهي عقده مع النادي الباسكي في صيف 2024 وسيصبح بعدها متاح بشكل مجاني.
  • وقد أكدت الصحيفة على أن نادي برشلونة قد بدأ بالفعل بالتحرك نحو وكيل اللاعب من أجل إقناعه بالتوقيع مع النادي الكتلوني.

أتلتيك بلباو .. والصراع مع برشلونة على اللاعب ويليامز

يعتبر اللاعب ويليامز والذي يلعب في صفوف نادي أتلتيك بلباو الإسباني من أمهر لاعبي الفريق من الناحية الهجومية، والذي ساهم بشكل كبير مع فريقه في الموسم المنصرف، والآن أتلتيك يخوض صراع مع برشلونة من أجل الاحتفاظ باللاعب وإليكم التفاصيل:

  • مع قرب الميركاتو الشتوي يحاول نادي أتلتيك بلباو الحفاظ على لاعبوه الذي سينتهي عقده عما قريب ويليامز، وذلك عن طريق إغراءه بتجديد العقد لمدة ثلاث مواسم.
  • ويطمح النادي الكتالوني في تدعيم صفوف فريقه باللاعب ويليامز ليشكل هجوم رائع وثنائي مرعب مع الشاب يامال الذي أبدع في المباريات الأخيرة مع الفريق الكتالوني.