هل تعانين من زيادة الوزن … إليك الحل مع الرجيم الكوري السحري

هل تعانين من زيادة الوزن … إليك الحل مع الرجيم الكوري السحري

إن خسارة الوزن من أكثر الأمور التي يوجد عليها إقبال من قبل مختلف فئات الناس وفي جميع أنحاء العالم، فمع انتشار وسائل المواصلات المختلفة، وظهور الأعداد الكبيرة من مطاعم الأكلات السريعة سهل الأمر على الناس لاكتساب وزن زائد من خلال قلة الحركة وزيادة السعرات الحرارية في طعامهم والتي تعتبر عوامل مهمة من أجل زيادة الوزن، لذلك سنقوم بطرح فكرة رجيم كوري لخسارة الوزن.

هل تعانين من زيادة الوزن … إليك الحل مع الرجيم الكوري السحري

طريقة الرجيم الكوري لخسارة الوزن

إن من المهم لأي شخص يعاني من وزن زائد أن يسعى للتخفيف منه لأن زيادة الوزن تتسبب في مشاكل صحية عديدة على المدى الطويل، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على طريقة الرجيم الكوري لخسارة الوزن:

  • في أول يوم من أيام الرجيم الكوري يقوم الشخص الراغب بتطبيق النظام بتناول كميات محدودة من الفواكه الآتية: البطيخ، والشمام، وعدد من الفواكه الأخرى التي تحتوي على نسبة مياه عالية.
  • أما في اليوم الثاني من الرجيم الكوري السحري فينصح الشخص بتناول كمية خضراوات مختلفة ومتنوعة، فكلما شعر الشخص بالجوع يجب أن يقوم بتناول الخضار فقط.
  • أما في اليوم الثالث والأخير فيتم الدمج بين اليومين السابقين بأن يقوم الشخص بأكل الفواكه والخضار فقط مع مراعاة شرب كمية كبيرة من الماء.

نظام غذائي كوري لخسارة الوزن

تعتبر الأنظمة الغذائية الكورية من أكثر الأنظمة شهرة بين الناس، وذلك لنتائجها الفورية التي تظهر على الشخص ولكن لا ينصح بها إلا في الحالات الطارئة، وسنتناول الآن نظام غذائي كوري لخسارة الوزن:

  • في أول يوم من أيام الرجيم يقوم الشخص بتناول موزة واحدة وخبز وبيض، أما في وجبة الغذاء فيتم تناول بيض وجبن، وثالث وجبة يتم تناول موز وعصير وجزر.
  • أما في اليوم الثاني من النظام فيكون الإفطار عبارة عن شاي وتوست به زبدة فول سوداني، بعد ذلك تكون وجبة الغذاء عبارة عن شاي وخبز مع تونة، أما العشاء فيكون قطعتين من اللحم وتفاحة.
  • أما اليوم الثالث والأخير فيقوم الشخص بتناول الجبن والتفاح على الفطور، والبسكويت وعلى الغذاء خبز وبيض، وعلى العشاء تونة وموزة.