كأس موسم الرياض .. الهلال والنصر وفريق عالمي تعرف عليه

كأس موسم الرياض .. الهلال والنصر وفريق عالمي تعرف عليه

إن موسم الرياض هو واحد من أهم الفعاليات التي تحدث في المملكة العربية السعودية كل عام، ويتم التخطيط لها قبل مدة من الزمن، وفي كل مرة يخرج الموسم بشكل يفاجئ الجمهور ويحقق النجاح المرغوب منه، وقد قام المسؤولون عن الاحتفاليات منذ العام الماضي باللجوء إلى فكرة استضافة فريق أوروبي من أجل بدء احتفاليات الموسم وهي فكرة لاقت قبول لدى الجمهور في العام المنصرم.

كأس موسم الرياض .. الهلال والنصر وفريق عالمي تعرف عليه

فريق أوروبي يشارك في موسم الرياض

في العام المنصرم قام تركي آل الشيخ وزير الترفيه في المملكة العربية السعودية بدعوة فريق باريس سان جرمان من أجل افتتاح موسم الرياض، وهذا الموسم هنالك فريق أوروبي يشارك في موسم الرياض:

  • في هذا العام سوف يتم افتتاح النسخة الثانية من كأس موسم الرياض، وهذا الموسم سيكون النسخة الرابعة له منذ بداية إنشاءه.
  • وقد أكد المستشار تركي آل الشيخ المسؤول الأول عن الهيئة العامة للترفيه على أن النية فيما يخص كأس موسم الرياض على مشاركة فريق النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، وفريق الهلال السعودي بقيادة اللاعب البرازيلي نيمار.
  • كما أن هنالك نية في استقدام فريق جديد أوروبي ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن اسم الفريق.
  • علماً بأنه في الموسم المنصرم قد كان كأس الرياض يشهد مشاركة نادي باريس سان جرمان بكافة نجومه، وفاز الفريق الفرنسي وقتها بنتيجة 5-4.

موعد موسم الرياض

أيام قليلة تفصل الناس في المملكة العربية السعودية عن موسم الرياض الذي تقام نسخته الرابعة هذا العام، وتجرى التحضيرات للموسم على قدم وساق، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على موعد موسم الرياض:

  • قال تركي آل الشيخ المسؤول الأول عن موسم الرياض على أن فعاليات الموسم الرابع سوف تنطلق في الثامن والعشرون من شهر أكتوبر القادم.
  • وقد كشف آل الشيخ على أن موسم الرياض هذا العام سوف يكون له هوية وشعار مبتكر مختلف عن الأعوام الماضية وقد أطلق عليه اسم “BigTime”.
  • وقد أعلن الشيخ على أن هنالك مفاجأة لعشاق كرة القدم سيتم من خلالها افتتاح متحف يسمى ليجيند متخصص لأساطير كرة القدم، ويحتوي على ثلاثون ألف قطعة نادرة وهو أول متحف رياضي في العالم بعد فرع مدريد.