مفاجأة موسم الرياض .. قلعة ديزني ولأول مرة في الشرق الأوسط

مفاجأة موسم الرياض .. قلعة ديزني ولأول مرة في الشرق الأوسط

يعد موسم الرياض موسم مهم جداً على مستوى المملكة العربية السعودية، والذي يتم فيه التسويق لكافة المناطق السياحية في الرياض واستقطاب أكبر عدد منهم، وهذا العام سيكون النسخة الرابعة من موسم الرياض الذي لاقى رواجاً شديداً وإقبال واسع من قبل الناس التي حضرت الاحتفالات في المواسم المنصرمة، وسيأتي هذا الموسم بعد أيام قليلة بفعاليات وأفكار جديدة ولأول مرة في الشرق الأوسط.

مفاجأة موسم الرياض .. قلعة ديزني ولأول مرة في الشرق الأوسط

قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط

بعد اطلاق فيلم باربي منذ شهر من الآن اشتعلت كافة مواقع التواصل الاجتماعي بذكريات ديزني وصور من القلعة المشهورة هنالك، وقد قام تركي آل الشيخ بفعل حدث جديد يخص ديزني، فسنتعرف على قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط:

  • في مفاجأة اعتبرها الجميع قنبلة موسم الرياض في المملكة العربية السعودية فقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ المسؤول الأول عن هيئة الترفيه على أن هنالك فعالية ستخص قلعة ديزني.
  • وسيتم إنشاء قلعة ديزني من أجل الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها، وستشمل هذه القلعة أشهر الأفلام المتعلقة بديزني.
  • علماً بأن فعاليات موسم الرياض سوف تبدأ في تاريخ الثامن والعشرون من شهر أكتوبر المقبل لعام 2023.

فعاليات موسم الرياض 2023

إن موسم الرياض يلعب دور مهم في استقطاب السياح من كافة أنحاء العالم، وقد أثبت الموسم نجاحه الباهر في النسخ الثلاثة التي خرجت منه الأعوام الماضية، وسنتعرف الآن على فعاليات موسم الرياض 2023:

  • سوف تبدأ فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية في الثامن والعشرون من شهر أكتوبر الحالي، وقد عمل المستشار تركي آل الشيخ على التحضير للموسم على قدم وساق منذ شهور طويلة.
  • وقد تم إضافة فعاليات تحدث لأول مرة في الشرق الأوسط مثل قلعة ديزني، بالإضافة إلى النية في افتتاح الموسم بإقامة مباراة كرة القدم بين فريقي النصر والهلال بمشاركة فريق أوروبي.
  • كما أن من أشهر الفعاليات وجود نزال حزام موسم الرياض، وهو أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.
  • علماً بأنه سيتم إقامة كافة هذه الفعاليات في المبنى الاستثنائي بوليفارد هول والذي يتسع لأربعين ألف شخص وهو عدد كافي لهذه الفعاليات.