برشلونة يستعد لخطف صفقة جديدة لتدعيم صفوفه

برشلونة يستعد لخطف صفقة جديدة لتدعيم صفوفه

إن نادي برشلونة من أبرز وأهم الأندية في العالم، وفي كل موسم يقوم الفريق الإسباني بالقتال على كافة البطولات سواء المحلية أو القارية من أجل الظفر بها، وهذا الأمر يتطلب منه القيام بتدعيم صفوفه بأفضل الصفقات باستمرار، ونظراً للأزمة المالية التي يمر بها الفريق فقد كان ينتظر بعض اللاعبين الذين تم انتهاء عقدهم مع أنديتهم ومتاحين للانتقال مجاناً من أجل التعاقد معهم.

برشلونة يستعد لخطف صفقة جديدة لتدعيم صفوفه

فريق برشلونة سيتعاقد مع لاعب جديد

يحتاج فريق برشلونة إلى تدعيم صفوفه بشكل مستمر في الميركاتو الصيفي والشتوي من أجل الحصول على البطولات المختلفة، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على فريق برشلونة سيتعاقد مع لاعب جديد:

  • إن نادي فريق برشلونة قد قام بالإعجاب بواحد من لاعبي الليجا، وقد صرح تشافي هيرنانديز على أن هنالك لاعب متألق يفكر النادي في التعرف عليه.
  • وقد حاول مسؤولي الكرة في نادي برشلونة على أن يقووا بتتبع أمهر اللاعبين المتاحين بشكل مجاني في سوق الانتقالات.

ميركاتو شتوي يقوي ينتظر نادي برشلونة

إن نادي برشلونة يحاول التحضير لصفقات مدوية في الميركاتو الشتوي من أجل القدرة على المنافسة في دوري أبطال أوروبا، ومن خلال موضوعنا سنتناول ميركاتو شتوي يقوي ينتظر نادي برشلونة:

  • إن تشافي هيرنانديز قد قام بالاتفاق مع إدارة نادي برشلونة للتعاقد مع لاعب في مركز الدفاع مثل اوريول روميو لاعب جيرونا السابق.
  • وقد أبدع لاعبي برشلونة فرينكي دي يونج والكاي جوندوجان في هذا المركز إلا أن تشافي يرغب في أن يقوم بالتعاقد مع لاعب جديد لتدعيم دفاعه بشكل جيد.
  • ومن بين اللاعبين الذين نالو إعجاب المدرب الإسباني اللاعب جيدو رودريجيز لاعب نادي ريال بيتيس، ومن الجيد معرفته بأن من الصيف المنصرم اللاعب موجود في قائمة الفريق.
  • علماًِ بأن عقد رودريجيز ينتهي مع فريقه نادي ريال بيتيس في الصيف القادم وفي حال لم يوافق اللاعب على التجديد يقوم الفريق ببيعه بسعر رمزي في حملة الانتقالات الشتوية، ويأمل النادي الكتالوني في أن يقوم بهذه الصفقات على التقدم بشكل جيد في المنافسات المحلية والأوروبية على حد سواء.