تسديدة رونالدو القوية … شاهد آخر ظهور للمصور الذي تلقى هذه الضربة

تسديدة رونالدو القوية … شاهد آخر ظهور للمصور الذي تلقى هذه الضربة

إن الأخبار الخاصة بالكرة من الأخبار التي يتابعها عدد كبير من الناس، وذلك لأن كرة القدم من الرياضات التي تلقى شعبية كبيرة بين الناس، وبالأخص الأخبار التي تكون متعلقة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما وإن الحادثة الأخيرة الخاصة به قد انتشرت بشكل كبير جدا وإن هذه كانت علامة على قوة تسديدة رونالدو التي يحرز بها الأهداف في مرمى الخصم فتخترقه بلا شك، وهذا ما جعل الفريق السعودي لا يستغني عن الصفقة الخاصة بهذا اللاعب مع العلم أنها قد كلفتهم الكثير.

تسديدة رونالدو القوية … شاهد آخر ظهور للمصور الذي تلقى هذه الضربة

ما حدث للمصور بعد الارتطام بتسديدة رونالدو

إن النجم البرتغالي قد كان يلعب في صفوف ريال مدريد في البداية إلى أن تم اختياره في العديد من الأندية الأخرى وفي النهاية فقد لعب مع فريق النصر السعودي، وهنا سنتناول الحديث حول ما حدث للمصور بعد الارتطام بتسديدة رونالدو فيما يلي:

  • لقد قام النجم الكبير كريستيانو رونالدو بتسديد ضربة قوية قد أدت إلى الارتطام في المصور الخاص بهذه المباراة، في أثناء تصويره لأحداث المباراة بكل احترافية ودقة، ما قد أدى إلى وقوعه من قوة الضربة.
  • وقد كانت هذه المباراة في ملعب الملك عبد الله الرياضي، والموجود في مدينة بريدة.
  • بحيث فاز فريق النصر في هذه المباراة، كما وإن الضربة القوية التي قد تلقاها المصور كانت واحدة من الضربات التي سددها كريستيانو في المباراة، بحيث أن المصور قد فقد توازنه ما أدى إلى سقوطه على الأرض.

نتيجة المباراة التي سدد بها رونالدو

إن وجود كريستيانو رونالدو في فريق النصر قد قوى من عزيمة اللاعبين ما قد أدى إلى سلسلة من الانتصارات في الدوريات التي قد خاضها بعد ذلك هذا الفريق، وهنا سنتناول ذكر نتيجة المباراة التي سدد بها رونالدو في النقاط التالية:

  • لقد فاز فريق النصر في هذه المباراة، والتي تعود إلى دوري روشن السعودي والمعروف على مستوى العالم العربي والأجنبي.
  • بحيث تفوق فريق النصر في هذه المباراة بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، على الرائد والتي قد كانت في تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قد تعرفنا به على التسديدة القوية الخاصة باللاعب البرتغالي النجم والتي قد ارتطمت بالمصور ما قد أدى إلى وقوعه من أثر الصدمة.