الهلال والنصر معاً في كأس موسم الرياض في نسخته الرابعة

الهلال والنصر معاً في كأس موسم الرياض في نسخته الرابعة

تشهد بعد أيام قليلة المملكة العربية السعودية إقامة موسم الرياض في نسخته الرابعة، والتي في كل نسخة تقوم اهيئة الترفيه المسؤولة عن الموسم بقيادة المستشار تركي آل الشيخ بمفاجئة الجمهور بإضافة فعاليات متجددة ومميزة في كل موسم، ومن أجل هذا الأمر يقوم آل الشيخ بحشد إبداعات كافة الشخصيات التي تشارك في نجاح هذا الموسم من أجل الخروج بأفضل نسخة منه كل عام.

الهلال والنصر معاً في كأس موسم الرياض في نسخته الرابعة

مباراة تجمع الهلال والنصر في موسم الرياض الرابع

تم في النسخة الثالثة من موسم الرياض التي تمت إقامتها الموسم المنصرم بظهور فكرة افتتاحية جديدة وهي إقامة كأس موسم الرياض بمشاركة النصر والهلال إلى جانب فريق باريس سان جرمان، وسنتعرف الآن على تفاصيل مباراة تجمع الهلال والنصر في موسم الرياض الرابع:

  • في الثامن والعشرون من شهر أكتوبر لعام 2023 الجاري سيتم إقامة مباراة عالمية تجمع بين فريق النصر والهلال السعوديين في جهة، ومن جهة أخرى تجمع فريق أجنبي أوروبي لم يتم الكشف عن اسمه بعد.
  • وقد تم اتخاذ هذا القرار بعد قيام النادي الموسم المنصرم باستضافة فريق باريس سان جرمان.
  • كما أن المهرجان سوف يشهد وجود مباريات مهمة تخص رياضات التنس والملاكمة والمصارعة الحرة.

تفاصيل موسم الرياض

يعتبر موسم الرياض الذي سيبدأ في الثامن والعشرون من شهر أكتوبر القادم هو الموسم الرابع له، وسيتم في هذا الموسم إقامة فعاليات تحدث لأول مرة في الشرق الأوسط، وسنتعرف الآن على تفاصيل موسم الرياض:

  • قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن هنالك فعاليات عديدة ومختلفة سوف يشهدها موسم الرياض.
  • كما أكد على أن الأمر لن يكون مقتصر على رياضة كرة القدم فقط بل أن هنالك العديد من الفعاليات الأخرى التي سوف يحبها الجمهور ومتأكد من تفاعله معها.
  • كما سيشهد موسم الرياض حدوث نزال موسم الرياض وهو متخصص في الملاكمة للوزن الثقيل، وعلى جانب آخر سيتم افتتاح فرع لمتحف مدريد يشمل كافة أساطير كرة القدم.
  • كما سيكون هنالك متحف متخصص بالأسطورة كريستيانو رونالدو وسيكون بشكل حديث ينال على إعجاب الجمهور.