في مشواره الآسيوي .. الهلال يبدأ موسمه بلقاء نادي نافباخور الأوزبكي

في مشواره الآسيوي .. الهلال يبدأ موسمه بلقاء نادي نافباخور الأوزبكي

تقام في هذه الأيام مباريات دوري أبطال آسيا، وتهتم كافة الفرق المشاركة في التحضير الجيد لهذه المسابقة التي لا تقل أهمية عن دوري أبطال أوروبا بالنسبة للفرق المشاركة فيه، ومن أبرز الفرق المشاركة هو نادي الهلال السعودي أو نادي الزعيم كما يفضل أن يلقبه محبيه ومشجعيه، ويحاول نادي الهلال السعودي الدفاع عن لقيه من خلال تقديم أفضل أداء غداً الاثنين في افتتاح مباريات أبطال آسيا هذا الموسم.

في مشواره الآسيوي .. الهلال يبدأ موسمه بلقاء نادي نافباخور الأوزبكي

غدًا يلتقي الهلال السعودي نظيره نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

يعتبر نادي الهلال السعودي من أبرز الفرق التي تشارك في دوري أبطال آسيا، والتي نجح في حصد لقبها مرات عديدة، ومن خلال موضوعنا سنعرف تفاصيل غدًا يلتقي الهلال السعودي نظيره نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا:

  • يستقبل نادي الهلال السعودي نظيره نادي نافباخور نامانجان الأوزبكي غاداً الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض علماً بأن الفريقين قد جمعتهما القرعة في المجموعة الرابعة.
  • وتضم هذه المجموعة فريقين آخرين وهم نادي نساجي مازاندران الإيراني ومومباي سيتي الهندي وسيقومون بمواجهة نادي الهلال السعودي على التوالي.

مشوار الهلال السعودي في أبطال آسيا

إن نادي الهلال السعودي له صولات وجولات في تاريخ أبطال آسيا، وقد استطاع مرات عديدة في أن يحصد اللقب، ويستهل نادي الهلال مشواره الآسيوي غداً الإثنين، سنتعرف الآن على مشوار الهلال السعودي في أبطال آسيا:

  • إن نادي الهلال السعودي يمتلك سجل مشرف في دوري أبطال آسيا حيث أنه قد استطاع المشاركة خمسة وعشرون مرة ما بين النسخة القديمة والحديثة.
  • وقد استطاع النادي السعودي على أن يحصد اللقب أربع مرات، بينما استطاع أن يحل وصيف في آخر نسخة.
  • وسوف يبدأ نادي الهلال مباراته غداً بروح الفوز وذلك بعد تغلبه في دوري روشن السعودي على نادي الرياض.
  • ستشهد مباراة غداً أول مشاركة لنجم الفريق البرازيلي نيمار إلى جانب سلسلة من أمهر اللاعبين مثل: مالكوم فيليبي والصربي سيرغي سافيتش ومواطنه ميتروفيتش والبرتغالي روبن نيفيز.
  • علماً بأن معظم الأسماء الأجنبية للاعبي الفريق قد تم انضمامهم إلى النادي في الشهر الأخير.