الدوري المصري: الزمالك في مواجهة بيراميدز .. وأبرز اللاعبين الغائبين

الدوري المصري: الزمالك في مواجهة بيراميدز .. وأبرز اللاعبين الغائبين

ستبدأ اليوم فعاليات ومباريات الدوري المصري، والذي يعد واحداً من أشهر الدوريات العربية التي تلاقي اهتماماً كبيراً من قبل المشاهد العربي، ومن أبرز الفرق المنافسة في الدوري المصري هم نادي الزمالك والنادي الأهلي، والذين تشتد بينهم المنافسة للفوز على لقب الدوري المصري كل عام، ويحاول كل فريق منهم بذل جهوده من أجل تقديم أفضل أداء في البطولات المحلية والدولية.

الدوري المصري: الزمالك في مواجهة بيراميدز .. وأبرز اللاعبين الغائبين

اللاعبين الغائبين عن مواجهة الزمالك وبيراميدز

إن نادي الزمالك سيخوض أولى مواجهاته في الدوري المصري بمقابلته مع نادي بيراميدز، ويحاول النادي أن يحشد قوته وهجومه من أجل الفوز في هذه المباراة، وسنتعرف الآن على اللاعبين الغائبين عن مواجهة الزمالك وبيراميدز:

  • إن من أبرز اللاعبين الغائبين من نادي الزمالك أمام مواجهته نادي بيراميدز هو خط الدفاع حاتم سكر، وخط هجومه أحمد مصطفى زيزو.
  • ويغيب اللاعبين عن أولى مباريات الدوري المصري بسبب تراكم البطاقات الصفراء خلال مباريات الموسم المنصرم.
  • وقد حصل كل من اللاعب زيزو وسكر على ثلاث بطاقات صفراء لكل واحد الأمر الذي اضطر اتحاد الكرة المصري على إيقافهم في المباراة القادمة.
  • علماً بأن اللاعبين سيعودون للمشاركة في منافسات الدوري المباراة التالية والتي ستجمع فريق الزمالك بفريق المقاولون العرب في ثاني أسبوع من الدوري المصري.

مشوار الزمالك في أبطال أفريقيا

إن نادي الزمالك المصري من الفرق البارزة في قارة أفريقيا، وقد خاض صولات وجولات في الملاعب الأفريقية وحصد لقب أبطال أفريقيا مرات عديدة، وسنتعرف الآن على مشوار الزمالك في أبطال أفريقيا:

  • خاض نادي الزمالك مباراة مهمة في بداية مشواره في دوري ابطال أفريقيا أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـاثنين والثلاثون من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
  • وقد تمت إقامة المباراة على الأراضي التنزانية، ودخل نادي الزمالك المباراة بقيادة الجهاز الفني متمثل بالمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وبعد المباراة تم منح اللاعبين يوم راحة من أجل الاستعداد لبداية مباريات الدوري المصري يوم الثلاثاء.
  • وسيقوم نادي الزمالك في الثلاثين من شهر سبتمبر الحالي بلقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.