تعرف على العبارة الجميلة التي يقوم غوغل بترجمتها إلى عبارة “أنا أكرهك”

تعرف على العبارة الجميلة التي يقوم غوغل بترجمتها إلى عبارة “أنا أكرهك”

إن من أشهر محركات البحث في العالم هو محرك غوغل، والذي عمل على نقل الناس نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا والمواقع الالكترونية، وتقدم شركة جوجل من خلال محركات البحث الخاصة بها عدد كبير من الخدمات للجمهور الذي يمتلك ثقة عالية بهذه الشركة، ويوم بعد يوم تظهر العديد من التعديلات التي تتم على أنظمة جوجل من أجل إظهارها في أبهى صورة للمستخدم.

تعرف على العبارة الجميلة التي يقوم غوغل بترجمتها إلى عبارة “أنا أكرهك”

ترجمة غوغل الفورية

إن محرك البحث غوغل هو الأشهر والأقوى على مستوى العالم، ولا يوجد له منافس حتى يومنا هذا بالرغم من مرور سنين طويلة على إطلاقه، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على بعض الأمور المتعلقة بترجمة غوغل الفورية:

  • سيلاحظ أي شخص يقوم بكتابة عبارة  we will try our best for you على محرك جوجل أن المترجم الخاص به سوف يقوم بعرض الترجمة باللغة العربية أنا أكرهك.
  • وهذا أمر غريب لأن العبارة المدخلة باللغة الإنجليزية هي عبارة لطيفة، ولكن من الجيد معرفته على أن ترجمة غوغل في النهاية هي ليست بشخص بشري بل هي عبارة عن أدوات متخصصة بالذكاء الاصطناعي.
  • ويوجد العديد من المشاكل المتعلقة بمترجم غوغل فهو في نهاية الأمر ليس مترجم دقيق ولا ينبغي علينا الاعتماد عليه في أمورنا المهمة.
  • وإن العبارة الإنجليزية التي أرفقناها والتي تعني باللغة العربية “سنبذل قصارى جهدنا من أجلك” لهو أمر غريب من غوغل أن يقوم بترجمتها إلى “أنا أكرهك” بالعربية، وهو الأمر الذي استغربه رواد غوغل وقاموا بإنشاء المقاطع المضحة بشأنه.

سبب مشاكل ترجمة غوغل

إن المتصفح لغوغل يلاحظ على أن هنالك الكثير من الأمور الخاطئة المتعلقة بالترجمة التي يمنحا المحرك للمستخدمين، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على سبب مشاكل ترجمة غوغل:

  • قال المتحدث باسم شركة غوغل على أن المترجم الذي يحتوي عليه المتصفح هو في النهاية مجرد آلة تعمل دون أي تدخل بشري لذلك الخطأ وارد.
  • كما أن هنالك العديد من الناس التي تنصح أي شخص يقوم بعمل بحث أو يرغب في القيام بترجمة أمر ما مهم ألا يعتمد على ترجمة غوغل الحرفية.