تعرف على اسم المطعم الذي تسبب بتسمم رياض محرز

تعرف على اسم المطعم الذي تسبب بتسمم رياض محرز

شهدت المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة انتقال عدد من أشهر لاعبين كرة القدم في العالم إلى الفرق السعودية، وتعتبر هذه الخطوة مهمة فيما يخص استضافة المملكة لفعاليات كأس العالم في عام 2030، ومن بين أبرز اللاعبين الذين انتقلوا مؤخراً إلى المملكة هو اللاعب رياض محرز الذي جاء في صفقة انتقال من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي الأهلي السعودي.

تعرف على اسم المطعم الذي تسبب بتسمم رياض محرز

محرز يتسمم في أحد مطاعم جدة

انتقل اللاعب رياض محرز إلى المملكة العربية السعودية بالتحديد إلى مدينة جدة حيث يلعب في فريق الأهلي السعودي، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على تفاصيل محرز يتسمم في أحد مطاعم جدة:

  • في خبر أثار ضجة مختلف الناس في المملكة العربية السعودية تم التسريب على أن اللاعب رياض محرز قد عاني من تسمم غذائي وذلك نتيجة أكله من أحد المطاعم في مدينة جدة السعودية.
  • وقد عانى اللاعب رياض محرز ذو الأصول الجزائرية من ألم في معدته بعد تناوله وجبة طعام مما اضطره الأمر إلى الذهاب إلى المستشفى.
  • ومن خلال الفحوصات التي تم إجرائها للاعب فقد تبين على أنه يعاني من قرحة في المعدة لذلك تم منحه أيام من الراحة ولن يشارك في تدريبات فريق الأهلي السعودي في الفترة الحالية.

من هو رياض محرز

يعتبر اللاعب رياض محرز الذي ينحدر من أصول جزائرية واحد من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم، وقد انتقل مؤخراً من نادي مانشستر سيتي إلى نادي الأهلي السعودي، وسنعرف الآن من هو رياض محرز:

  • إن اللاعب رياض محرز هو لاعب جزائري الأصل ولكنه كان يلعب في الدوريات الأوروبية الكبرى مثل أيه أيه أس سارسيل الفرنسي، كوينز بيريوس، لوهافر، وفي الآونة الأخيرة قد تم انتقاله إلى نادي الأهلي السعودي.
  • كما أن اللاعب قد قام بالحصول على عدد من الجوائز المهمة في عالم كرة القدم مثل جائزة أفضل لاعب في الجزائر.
  • وامتلك اللاعب سجل تهديفي رائع لاسيما عندما قام باللعب في نادي مانشستر سيتي، والذي حصل معه في العام المنصرم على لقب دوري أبطال أوروبا.