وزير الخارجية الصيني متورط في فضيحة غرامية .. والتحقيقات بشأنه سارية

وزير الخارجية الصيني متورط في فضيحة غرامية .. والتحقيقات بشأنه سارية

إن الشأن السياسي في أي دولة من دول العالم هو محط أنظار كافة الشعب، ونجد بأن عيون الإعلام في الدولة دوماً ما تتجه نحو كافة المؤسسات الحاكمة من أجل تعريف الناس على كل ما يجري في بلادهم، وبما أن السياسيين بشر بالتأكيد سنجد على أن هنالك العديد من التجاوزات والفضائح المستمرة بشأنهم كل فترة، واليوم سنتعرف على فضيحة تخص وزير الخارجية الصيني الأسبق.

وزير الخارجية الصيني متورط في فضيحة غرامية .. والتحقيقات بشأنه سارية

فضيحة تخص وزير الخارجية الصيني السابق

تفاجأ الشعب الصيني في شهر يوليو الماضي باستقالة وزير الخارجية الأسبق تشين جانج في خبر اعتبره الجميع أمر غريب، وسنتعرف الآن على فضيحة تخص وزير الخارجية الصيني السابق:

  • استغرب العديد من الناس قيام وزير الخارجية الصيني بالاستقالة على الرغم من كونه مقرب من رئيس الصين شي جين بيغ.
  • وعندما تمت استقالته لم يتم الكشف عن أي سبب وراء هذا الأمر، ولكن بالتأكيد قام الإعلام بالبحث وراء السبب الذي جعل الوزير يقوم بتقديم الاستقالة، وقد اتضح على أن هنالك تحقيقات سارية في الحزب الشيوعي القادم منه الوزير.
  • وفي بعض التسريبات تبين على أن الوزير الصيني الأسبق قد تورط في علاقة غرامية في الولايات المتحدة الأمريكية خارج نطاق الزواج وهو الأمر الذي استنكره الجميع جملة وتفصيلاً.
  • وقد عمل الوزير في الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد في واشنطن ككبير مبعوثي بكين.

علاقة غرامية لوزير الخارجية الأسبق الصيني نتج عنها طفل في أميركا

أوضحت الصحافة على أن هنالك تحقيقات جارية ومستمرة بشأن وزير الخارجية الأسبق من قبل الحزب الشيوعي حول الفضيحة التي تسبب بها وهي علاقة غرامية لوزير الخارجية الأسبق الصيني نتج عنها طفل في أميركا:

  • قالت المصادر الإعلامية داخل الحزب الشيوعي على أن العلاقة الغرامية التي قام بها الوزير الأسبق قد نتج عنها طفل ولكن لم يتم لحد الآن الكشف عن هوية الطفل أو أمه.
  • وبالرغم من الفضيحة التي قام بها الوزير الأسبق إلا أنه ما زال حتى هذه اللحظة يصنف ضمن أعضاء الدولة الخمسة، وهذا المصطلح يطلق على الأشخاص الذين تتم معاملتهم على أنهم وزراء.