سفير الإنسانية .. رونالدو في لقاء مع الرسامة الإيرانية فاطمة

سفير الإنسانية .. رونالدو في لقاء مع الرسامة الإيرانية فاطمة

إن لاعبي كرة القدم من أكثر الفئات المشهورة في العالم، والتي يتم تسليط الأضواء عليها بشكل كبير من قبل جميع الإعلاميين، كما أن الناس دوماً ما لديهم اهتمام في معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بلاعبي كرة القدم لاسيما لمن يقوموا باللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، ومن أشهر لاعبي كرة القدم هو اللاعب كريستيانو رونالدو، وسنتناول لقطة إنسانية قد قام بها اليوم.

سفير الإنسانية .. رونالدو في لقاء مع الرسامة الإيرانية فاطمة

لقاء يجمع ما بين الفنانة الإيرانية فاطمة وكريستيانو رونالدو

قامت الفنانة الإيرانية فاطمة والمشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي بتحدي إعاقتها والقيام برسم العديد من الشخصيات المشهورة بواسطة قدمها، ومن اشهر من رسمتهم هو كريستيانو، وسنتعرف على تفاصيل لقاء يجمع ما بين الفنانة الإيرانية فاطمة وكريستيانو رونالدو:

  • ليس من الغريب على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يقوم ببعض المواقف الإنسانية مع العديد من الأشخاص لاسيما من يرغب منهم في رؤيته والتصوير برفقته.
  • وكانت آخر لقطة إنسانية للاعب اليوم الثلاثاء التاسع عشر من شهر سبتمبر لعام 2023 حينما قام اللاعب البرتغالي بلقاء الفنانة الإيرانية فاطمة وقام بالتقاط بعض الصور معها وتقبيلها على الرأس.
  • وقد ظهر في الصور التي جمعتهم سعادة رونالدو الكبيرة بالصور التي قامت الفنانة فاطمة برسمهم للاعب البرتغالي مستخدمة قدمها.

هدية فاطمة الإيرانية إلى اللاعب كريستيانو رونالدو

إن من المتعارف عليه بأن لاعبين كرة القدم يستقبلون الهدايا من معجبيهم بشكل دائم ومتكرر، وهذا ما حدث اليوم مع اللاعب البرتغالي، وسنتعرف الآن على هدية فاطمة الإيرانية إلى اللاعب كريستيانو رونالدو:

  • اعتاد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو استقبال الهدايا من قبل المعجبين والمشجعين له ولكن هدية اليوم كانت مميزة.
  • فقد قامت الفنانة الإيرانية وتدعى فاطمة وهي من ذوي الهمم العالية برسم الفنان البرتغالي مستخدمة قدمها في ذلك، وقد خرجت الصور بدقة جيدة وشكل ممتاز الأمر الذي أبهر اللاعب وأعرب عن فرحه الشديد بهذه الهدية.
  • وقد بادل اللاعب البرتغالي الفنانة فاطمة هديتها بمنحها قميصه مع نادي النصر يحمل توقيعه وقام كذلك بتقبيل رأسها.
  • وقد اعتدنا على عدة مواقف إنسانية من اللاعب البرتغالي تجاه محبيه.