موسى ديمبلي يشارك في احتفالات اليوم الوطني بطريقته الخاصة

موسى ديمبلي يشارك في احتفالات اليوم الوطني بطريقته الخاصة

انتقلت في الآونة الأخيرة مجموعة واسعة من لاعبي أوروبا إلى الفرق الرياضية في المملكة العربية السعودية، وقد قام عدد من اللاعبين بالتكيف المبكر مع عادات وتقاليد المملكة، وحتى مشاركتها وأعيادها، فجميعنا قد رأينا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو العام المنصرم وهو يحتفل مع باقي أبناء فريق النصر باليوم الوطني وقد كان مرتدياً الزي الوطني السعودي، واليوم يفعل فعله اللاعب موسى ديمبلي.

موسى ديمبلي يشارك في احتفالات اليوم الوطني بطريقته الخاصة

موسى ديمبلي يظهر بالشماغ والثوب السعودي

من الأمور التي تحدث في عالم كرة القدم هو انتقال اللاعبين من دوي إلى دوري ومن فريق إلى آخر كما حدث في الآونة الأخيرة من انتقال عدة لاعبين أجانب إلى المملكة العربية السعودية، وسنرى الآن موسى ديمبلي يظهر بالشماغ والثوب السعودي:

موسى ديمبلي يشارك في احتفالات اليوم الوطني بطريقته الخاصة

  • أيام قليلة تفصل الناس في المملكة العربية السعودية على الاحتفال باليوم الوطني الثالث والتسعون، ويقوم أبناء المملكة بالاحتفال متمسكين بالزي الوطني وهو لبس الشماغ والثوب.
  • وهذا العام سيكون الاحتفال باليوم الوطني مختلف بسبب قيام مجموعة من اللاعبين الأجانب الوافدين حديثاً إلى المملكة العربية السعودية بمشاركة السعوديين الاحتفالات.
  • فقد رأينا في العام الماضي رونالدو لاعب النصر وهو يحتفل مرتدياً الثوب السعودي الوطني، وعلى غراره قام اللاعب موسى ديمبلي والمنتقل حديثاً إلى نادي الاتفاق السعودي قادماً من نادي ليون بالاحتفال في اليوم السعودي بطريقته الخاصة وهو مرتدي الشماغ والثوب السعوديين.

الاتفاق السعودي يقترب من ديمبلي

إن موسم الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية لم يغلق أبوابه بعد، فقد تمت في الساعات الأخيرة من هذا اليوم صفقة انتقال اللاعب موسى ديمبلي إلى صفوف نادي الاتفاق، وسنتعرف على تفاصيل قيام الاتفاق السعودي باستقطاب موسى ديمبلي:

  • يلعب اللاعب الفرنسي موسى ديمبيلي في فريق أولمبيك ليون الفرنسي وقد أنهى العقد الخاص به وأصبح لاعب حر مما أعطى دفعة قوية لنادي الاتحاد بالقيام بالتعاقد معه.
  • وكانت هنالك العديد من العروض الجيدة للاعب من أوروبا مثل نادي فياريال الإسباني وغيرهم ولكنه فضل الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.
  • وقد لعب اللاعب الفرنسي في عدة فرق قبل انتقاله إلى نادي الاتفاق السعودي مثل فولهام الإنجليزي.