الدوري المصري: الزمالك يخطف لاعب الأهلي .. تعرف عليه

الدوري المصري: الزمالك يخطف لاعب الأهلي .. تعرف عليه

يعتبر الدوري المصري واحد من أبرز الدوريات في الوطن العربي، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وذلك بسبب المنافسة الشريفة التي تحدث باستمرار مع قطبي الكرة المصرية نادي الزمالك والنادي الأهلي، وقلما نجد بأن هنالك تبادل صفقات بين هذين الفريقين، وذلك بسبب المشاحنات التي تحدث من قبل الجمهور للاعب الذي ينتقل من طرف إلى آخر، وسنتعرف اليوم عن صفقة من هذا النوع.

الدوري المصري: الزمالك يخطف لاعب الأهلي .. تعرف عليه

الزمالك قرر التعاقد مع لاعب الأهلي السابق

قالت العديد من المصادر الإخبارية على أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع لاعب الفريق الأهلي في المدة السابقة اللاعب ناصر ماهر قبل انتقال الأخير إلى نادي فيوتشر، وسنتعرف على تفاصيل خبر الزمالك قرر التعاقد مع لاعب الأهلي السابق:

  • في صفقة جديدة داخل سوق الانتقالات الصيفي في جمهورية مصر العربية يرغب نادي الزمالك في القيام بالتعاقد مع اللاعب المصري ناصر ماهر، والذي كان يلعب في صفوف نادي فيوتشر المصري ومن قبله النادي الأهلي المصري.
  • ويهتم نادي الزمالك في القيام بإتمام الصفقة مقابل التوقيع لمدة أربع أعوام، وسوف يسعى لا نهاءها قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.
  • أشارت تقارير صحفية إلى وجود مفاوضات جارية الآن، بين إدارة الزمالك من جهة وبين ناصر ماهر، نجم فيوتشر ولاعب الأهلي السابق من الجهة الأخرى، وذلك لحسم ملف انتقاله إلى القلعة البيضاء في الصيف الجاري لمدة 4 سنوات مقبلة.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع اللاعب ناصر ماهر

عندما يتم انتقال لاعب من فريق إلى آخر تحدث بعض الأمور القانونية والاتفاقات التي من شأنها حفظ حقوق كل من اللاعب والنادي، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع اللاعب ناصر ماهر:

  • قام نادي الزمالك بعرض اتفاق مالي نادي قيوتشر من أجل التعاقد مع اللاعب ناصر ماهر كقابل سبعة مليون جنيه على أن يقوم اللاعب بالتوقيع لمدة أربعة سنوات.
  • وسيحصل نادي فيوتشر على عشرون مليون جنيه مقابل أن يقوم الأخير بالتنازل عن خدمات اللاعب حتى تتم الصفقة قبل إغلاق سوق الانتقالات.
  • وقد وعد المسؤولون في القلعة البيضاء الجمهور بالمزيد من الصفقات التي سوف تعمل على تدعيم الفريق.