لاعب الأهلي مستبعد من قائمة الفريق ضد المصري لهذا السبب

لاعب الأهلي مستبعد من قائمة الفريق ضد المصري لهذا السبب

بدأت منذ أيام قليلة فعاليات الدوري المصري ومبارياته، ويحاول كل فريق من الفرق المشاركة في الدرجة الممتازة داخل الدوري في شق طريق الانتصارات من أجل الظفر في نهاية الموسم بلقب جديد وهو لقب الدوري المصري، ومن أبرز الفرق التي تقاتل كل عام على اللقب هو النادي الأهلي، والذي يمتلك سجل حافل بالألقاب سواء المحلية أو الدولية، واليوم سنتعرف على خبر يخص الفريق الأهلي.

لاعب الأهلي مستبعد من قائمة الفريق ضد المصري لهذا السبب

كولر يصدر قرار استبعاد ضد الضوي

بدأت مباريات الدوري المصري منذ أيام قليلة، ويجب في هذه الفترة على اللاعبين أن يقوموا بالالتزام بكافة قرارات المدربين من أجل الحصول على نتائج جيدة للفريق، وسنتعرف على خبر كولر يصدر قرار استبعاد ضد كريستو:

  • قالت العديد من المصادر المعتمدة من داخل قلعة النادي الأهلي على أن مدرب الفريق السويسري مارسيل كولر قد قام باتخاذ قرار رسمي ضد اللاعب التونسي محمد الضوي كريستو.
  • وقد قضى القرار باستبعاد اللاعب التونسي من مباراة الفريق التي تتجهز للقاء النادي المصري في مباريات الدوري المصري الجارية الآن.
  • وقد تم الاستبعاد بسبب لوائح الفيفا والتي تقر بعدم وجود أكثر من خمس لاعبين محترفين في الفريق.

ردة فعل الضوي تجاه قرار الاستبعاد

إن في عالم كرة القدم الكثير من الأحداث التي تحصل خلف الكواليس وفي غرفة تبديل الملابس الخاصة باللاعبين، وسنتعرف اليوم على واحدة من هذه المواقف ونعرف ردة فعل الضوي تجاه قرار الاستبعاد:

  • منذ أن سمع اللاعب التونسي الضوي أنه سوف يتم استبعاده من قائمة الفريق حتى شعر بغضب شديد، وقد قام بإلقاء غضبه على المدرب السويسري.
  • وقد شعر اللاعب من هذا القرار على أن مشواره مع النادي الأهلي في خطر واحتمال الاستغناء عنه حاضر في أي وقت.
  • ويفكر اللاعب بعد هذا القرار أن يقوم بطلب مغادرة النادي سواء من خلال البيع أو الإعارة.
  • وأما ما يخص ردة فعل الجمهور الخاص بالنادي الأهلي حول هذا القرار فقد أكدوا على أن هذا الأمر قد خيب أملهم بسبب المدرب السويسري وقراراته التي أحياناً تصب ضد مصلحة النادي خاصة وأن اللاعب لديه إمكانيات جيدة.