العقيد أبو شهاب مع زوجته في صورة مميزة تجمعهم معاُ

العقيد أبو شهاب مع زوجته في صورة مميزة تجمعهم معاُ

تنتشر أخبار المشاهير في كل مكان كالنار في الهشيم، وذلك بسبب اهتمام الجمهور تجاه أي شخص مشهور، ويكون لديهم حب الفضول حول كل ما يدور في حياة المشهور من تفاصيل، وقد ساعد ظهور وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الأمر من خلال قيام المشاهير بإنشاء حسابات على هذه المواقع ونشر تفاصيل حياتهم عليها، واليوم سنتحدث عن واحد من هذه المشاهير.

العقيد أبو شهاب مع زوجته في صورة مميزة تجمعهم معاُ

سامر المصري المشهور بأبو شهاب وزوجته في صورة ملفتة

يمتلك الفنان سامر المصري والمعروف باسم العقيد أبو شهاب حسابات خاصة به على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، ويقوم بالتواصل مع الجمهور، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على تفاصيل خبر سامر المصري المشهور بأبو شهاب وزوجته في صورة ملفتة:

  • إن من أكثر الأمور التي تعمل على تقوية صلة الترابط بين المشهور ومتابعيه ومحبيه هو التواصل معهم في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
  • ويقوم الفنان سامر المصري الذي مثل دور العقيد أبو شهاب في مسلسل باب الحارة كل فترة والأخرى بعرض مجموعة من الصور الخاصة به.
  • وفي تحديثه الأخير قام بنشر صورة جمعته مع زوجته نيفين عزام، وهي صورة قديمة لهم منذ ثمان وعشرون عام في حفل زفافهم.
  • وانهالت التعليقات من قبل الجمهور على الصورة معبرين عن جمال كل من الفنان وزوجته والألفة الظاهرة في الصورة بينهم.

آخر الأعمال الفنية للفنان سامر المصري

يقوم الفنان سامر المصري بين حين وآخر بإطلالات مختلفة من خلال الأدوار التي يقوم بها في الأعمال الفنية الخاصة به، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على آخر الأعمال الفنية للفنان سامر المصري:

  • سيقوم الفنان سامر المصري بعد مدة قصيرة من الزمن بعرض الفيلم الخاص به الذي قام بتصويره في تركيا برفقة الفنانة كندة علوش والمخرجة سؤدد كعدان.
  • وتدور أحداث الفيلم عن فتاة يطلق عليها اسم زينة تبلغ من العمر أربعة عشر عاماً وقد نال صاروخ حربي سقف منزلها.
  • وتعاني من قساوة الحياة والظروف وتضطر والدتها بعد مدة من الزمن أن تقوم بالرحيل ولكن الأب والذي يقوم بدوره سامر المصري يرفض بأن يطلق عليه اسم لاجئ.