الاتحاد التركي لكرة القدم يقيل مدربه الألماني لهذا السبب

الاتحاد التركي لكرة القدم يقيل مدربه الألماني لهذا السبب

تقام بين الفينة والأخرى مباريات تخص المنتخبات ويتم فيها المنافسة بين الدول على المشاركة في البطولات الإقليمية أو حتى العالمية مثل كأس العالم، ومن بين الدول التي تهتم بالجانب الكروي بها هي دولة تركيا، والتي تحاول من خلال المباريات التي تخوضها أن تعمل على تقديم أفضل النتائج، وحتى الفرق التركية تخوض قتال في الدوري الأوروبي للفوز بلقب ما.

الاتحاد التركي لكرة القدم يقيل مدربه الألماني لهذا السبب

إقالة المدرب الألماني كونتز من تدريب المنتخب التركي

في خبر اعتبره البعض ممن يتابع الأخبار الرياضية مفاجأة لهم قام الاتحاد التركي لكرة القدم بإقالة مدربه التركي، وسنتعرف من خلال موضوعنا على خبر إقالة المدرب الألماني كونتز من تدريب المنتخب التركي:

  • تقوم كل دولة من دول العالم باختيار مدرب ذو كفاءة من أجل تسليمه تدريب منتخبهم، وليس من الضرورة أن يكون المدرب حامل لنفس جنسية البلد التي يقوم بتدريبها.
  • لذلك قام المدرب الألماني ستيفان كونتز بتدريب المنتخب الأول لدولة تركيا، وفي خبر مفاجئ تم إقالة المدرب الألماني اليوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر سبتمبر الجاري لعام 2023.

سبب إقالة المدرب الألماني من تدريب منتخب تركيا

تم اليوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر سبتمبر الجاري إقالة المدرب الألماني من تدريب منتخب تركيا في قرار اعتبره البعض مفاجئ، وسنتعرف الآن على سبب إقالة المدرب الألماني من تدريب منتخب تركيا:

  • قال الاتحاد التركي لكرة القدم على أنه وبعد عقد اجتماع تم فيه تقييم الأداء المتعلق بمنتخب البلاد فإن الاتحاد قد اتخذ قرار بفسخ العقد بينه وبين المدرب الألماني ستيفان كونتز.
  • كما قام الاتحاد التركي بتقديم أجمل عبارات الشكر والتقدير للمدرب الألماني متمنين له مستقبل باهر ودوام النجاح والتوفيق مع الفرق التي سيتولاها مستقبلاً.
  • ويبلغ المدرب الألماني ستون عام وقد بدأ تدريب منتخب تركيا منذ عام 2021 تحديداً في شهر سبتمبر، ومن المفترض أن ينتهي عقده في شهر يونيو لعام 2024.
  • وقد لعب الفريق التركي تحت قايدة المدرب الألماني عشرون مباراة فاز فيها في اثنى عشر، وخسر خمس مرات وتعادل ثلاثة.
  • وقد قالت وسائل الإعلام التركية على أن هنالك مجموعة من الأسماء المرشحة لتولي قيادة المنتخب التركي مثل: المدرب الإيطالي فينزنزو مونتيلا، الذي قام بتدريب ميلان وإشبيلية وفيورنتنيا وأضنة التركي.